عشاق لعبة Need For Speed, العد التنازلي سينتهي بعد يومان, ماذا تتوقع المفاجأة؟!

من منا لم يقم بتجربة لعبة Need For Speed أثناء نشئته بعالم الألعاب؟ وخصيصاً جزء Most Wanted الذي يُعد أشهر جزء بالوطن العربي لللعبة. الآن إستعدوا لمشاهدة الإعلان الرسميّ الجديد للعبة Need For Speed القادمة، حيثُ قامت شركة EA بتحديث صفحة اللعبة بعداد تنازلي ينتهي بعد يومين من الآن.

الموقع الرسمي لا لكشف لنا عن إسم اللعبة، فكل مايحتويه هو عبارة عن كلمة “NFS” مع عداد تنازلي ينتهي يوم الأربعاء. سابقا في شهر مايو قامت شركة EA بالإعلان عن عملهم على جزء جديد من السلسلة وأنّه سوف يصدر قبل إنتهاء عامهم المالي. وبذات الشهر أيضاً قام أحد المتاجر الأستراليّة بالكشف عن إسم اللعبة، بالتأكيد هذا قد يكون مجرد اسم عشوائي لأنه ليس رسمي، لكن على حسب المتجر الاسم هو Need For Speed: Heat ويقول تقرير آخر أنّها سوف تكون حول سباقات الشوارع وملاحقات الشرطة مثل جزء Hot Pursuit. أعلنت شركة EA أيضاً في منشور على مدونتها بأنّ اللعبة سوف تصدر في وقتٍ ما من عام 2019 وستكون اللعبة رقم 26 في السلسلة. هذا العام أيضاً سوف يكون الذكرى الخامسة والعشرين على إطلاق السلسلة التي بدأت بعام 1994.

لا أحد يعلم حقاً عن ما ستكشفه لنا EA هذا الاسبوع لكنني أتمنى أنّه سوف يكون أمر له علاقة بالعبة Need For Speed: Underground لأنها تُعد من الأجزاء السلسلة المُفضلة للكثير منا. في السنين الآخيرة اللاعبون لم يكونوا سعيدين ابداً بما قدمته EA بإسم السلسلة خاصةً مع Need For Speed: Payback الذي تم نقدها بشكل كبير بسبب أسلوب اللعب الضعيف ووجود كبير لعمليات الشراء داخل اللعبة (microtransactions).

نتوقع أيضاً أننا سوف نحصل على عرض تشويقي عندما ينتهي هذا العداد، وسنحصل على عرض لأسلوب اللعب في معرض Gamescom 2019 الذي سيبدأ الأسبوع المُقبل، وستكون الليلة الإفتتاحية في التاسع عشر من أغسطس وستحتوي على إعلانات ضخمة من مختلف الشركات الناشرة. لقد إختلف نهج EA في الفترة الأخيرة، لكن هل سوف تقدم لنا ما يطلبه الجمهور؟ لا نعلم لكن شاركونا بآرائكم حول الموضوع في التعليقات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock