يمكنكم الآن الحصول على مجموعة من ألعاب Batman بشكل مجاني على متجر إيبيك..

الأسبوع الماضي قامت شركة Epic Games بتحميس اللاعبين من خلال متجرهم أنّه سيكون هنالك لعبة مجانية من عالم باتمان. اليوم علمنا ما هذه الألعاب، حيثُ قررت شركة إيبيك إعطاء اللاعبين جميع ألعاب Batman المتوفرة الى الآن بشكل مجاني على متجرها على الحاسب الشخصي.

أصبح بإمكانك الآن الحصول على سلسلة Batman: Arkham Collection الكاملة مجاناً والتي تتضمن كل من Arkham Asylum و Arkham City و Arkham Knight. هذا ليس كل شيء، فالشركة قررت أيضاً إعطاء المزيد من عالم الليجو الخاص بباتمان وقدمت ثلاثية LEGO من السلسلة التي تشمل كل من LEGO Batman و LEGO Batman 2: DC Super eroes و LEGO Batman 3: Beyond Gotham بشكل مجاني.

جميع هذه الألعاب المجانية هي غالباً للإحتفال بالذكرى السنوية الخاصة بشخصية باتمان والتي تبدأ غداً أيّ في الواحد والعشرين من سبتمبر. لكن كما يحصل دائماً، تم تجاهل جزء Batman: Arkham Origins رغم أنّ مجتمع اللاعبين يقول أنّه لم يحصل على حقه إعلامياً ومن النقاد أيضاً. لكن رغم ذلك، ستة ألعاب مجانية من ذات العالم هي صفقة رابحة جداً للاعبين، كل ما عليكم فعله هو الذهاب لمتجر ألعاب إيبيك وإضافتها لحسابك لتبقى هناك للأبد.

مؤخراً تحدثنا بالموقع أيضاً عن التسريبات التي أخبرتنا أنّ لعبة Fortnite قد تحصل على حدث مشترك مع سلسلة باتمان قريباً جداً. ومن فترة قصيرة قاموا القائمين على الألعاب السابقة بتحميس اللاعيبن لمشروع جديد قد يكون لعبة جديدة للبطل الخارق.

ما رأيكم بهذه الألعاب؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock