اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

رسميا: لعبة الباتل رويال Warzone قادم لاجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX..

تشهد لعبة Call Of Duty: Warzone  نجاح غير مسبوق حاليا و تنافس بقوة كبيرة العاب الباتل رويال الاخرى, على الرغم من حجم اللعبة الكبير و الذي وصل الى قرابة 100 جيجا و تحديثاتها المستمرة و المزعجة للبعض الا انها ما زالت تؤدي و تستقطب كمية كبيرة من اللاعبين يوم بعد يوم.

في مقابلة اجراها موقع GameRant مع تايلور كوروساكي مخرج استديو Infinity Ward المشرف على تطوير لعبة Call Of Duty: Warzone, تحدث فيها عن خطط الفريق المستقبلية بشأن اللعبة و اوضح ما يلي ذكره:

تحديثات اللعبة مستمرة و نحن بانتظار الاجهزة الجديدة لكي تصدر و يتم دعمها بهذه اللعبة, لتصبح بذلك Warzone هي اول شيء تابع لسلسلة Call Of Duty يتم اطلاقه للجيل القادم.

كوروساكي لم يوضح ما اذا كان طور الباتل رويال Warzone سيصدوره على اجهزة الجيل المقبل بنسخة محسنة ام مجرد دعم من خلال خاصية الدعم المسبق BC وايضا لا نعلم ما هو مصير خاصية اللعب المشترك بين اجهزة الجيل الحالي و المقبل من المنصات المنزلية, و لكن ما نعمله ان الجزء الجديد من السلسلة Call Of Duty 2020 سيكون مشروع مشترك بين الجيل الحالي و جيل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX والتي نتوقع ان يتم الكشف عنها خلال هذا الشهر او الشهر القادم على ان تصدر كما تعودنا في الربع الاخير من هذا العام.

نذكر بأن طور الباتل رويال Warzone متاح حاليا على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, و سيصدر كما قلنا للجيل القادم من غير موعد محدد للاطلاق بعد, لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار