مطوري لعبة The Last of Us Part 2 يغلقون فرصة (حرق) اللعبة على تويتر بالخاصية الجديدة

تعرضت لعبة The Last of Us Part 2 لاكبر حملة افساد و (حرق) للمحتوى في تاريخ العاب الفيديو بعد ان تمكن بعض المخترقين كما تدعي سوني بالوصول الى سيرفرات المطورين في استيديو نوتي دوغ وسرقة بعض العروض المسجلة من مراحل متقدمة ومهمة في اللعبة ونشرها على الانترنت.

رغم ان سوني تمكنت حسب ادعائها بالوصول الى هؤلاء المخترقين وبدء عملية التحقيق الا ان وصول هذه المواد الى الانترنت اصبح خطر يهدد جمهور اللعبة وهناك الكثير من المستخدمين الذين يستغلون العديد من المنصات الاجتماعية لنشر الصور والفيديوهات التي تحتوي على (حرق) للعبة خاصة حسابات استيديو نوتي دوغ الرسمية التي تنشر اخبار وتحديثات اللعبة بين بشكل مستمر كجزء من حملة التسويق قبل اطلاقها الشهر الاقدم حيث يقوم هؤلاء الاشخاص بنشر صور و فيديوهات من خلال التعليقات على هذه المشاركات.

لحسن الحظ قامت شركة تويتر مؤخرا بتوفير خاصية جديدة بدأت بتطبيقها قبل ايام فقط حيث تمكن المستخدم من حجب التعليقات او حصرها على اشخاص محددين يمكن للمستخدم تحديدهم حسب رغبته ومنذ بدء توفر هذه الخاصية الجديدة بدأ استيديو نوتي دوغ بتطبيقها في جميع المشاركات التي يتم نشرها للعبة عبر منصة تويتر كان اخرها هذه المشاركة بالاسفل.

نحن دائما وابدا نقف ضد كل من يقوم بمثل هذه الاعمال بهدف الافساد على الاخرين وللاسف هناك العديد من المستخدمين حتى في المنطقة العربية يقومو بمثل هذه الافعال وربما يستغلون وجود محتوى (غير لائق) في اللعبة كحجة تبرر لهم فعلتهم.

لعبة The Last of Us Part 2 قادمة حصريا الى جهاز بلايستيشن 4 في 19 يونيو القادم وللاسف اللعبة حتى الان لن تتوفر عبر متجر بلايستيشن المحلى ولن تحصل على دعم للغة العربية.

اقرأ ايضا:  لعبة The Last of Us: Part 2 ممنوعة في الشرق الأوسط..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock