تحديث No Man’s Sky Desolation المجاني, مغامرة جديدة محفوفة بالرعب والمخاطر..

تحديث No Man’s Sky Desolation الجديد سينقل اللعبة الى مستوى اخر من المتعة التي اعتدنا ان نحصل عليها من خلال تحديثاتها المستمرة ولكن هذه المرة ستكون التجربة محفوفة بالرعب واجواء الترقب.

محتوى Desolation سينقل اللاعبين لاستكشاف محطات شحن مهجورة سيطرت على مخلوقات فضائية غريبة واصبحت تتخذها مأوى لها ويمكنك ان تحتار اختراق هذه المنشأت بشكل منفر او مع اصدقائك لاستكشافها وسيكون هناك الكثير من القصص خلف كل منشاة تفسر المصير الذي وصلت اليه.

استكشاف المنشأت والجمع الغنائم سيكون محفوف بالمخاطر واجواء الرعب وستشعر ان اللعبة ستعطيك احساس اجواء العاب الفضاء المرعبة مثل Dead Space التي تعد سيدة العاب رعب الفضاء الخيالية, ايضا جاء في وصف التحديث الجديد التالي:

يوفر تحديث Desolation أيضًا تحسينات لموزنة الأسلحة والأعداء للحصول على تجربة قتالية أسرع وأكثر ديناميكية. تم موازنة توازن الأسلحة وتأثيراتها وستشعر بهذه التحسينات ليس فقط من خلال تجربة محتوى تحديث Desolation بل في اللعبة باكملها.

مع هذه التحديثات بالإضافة إلى منشأت الشحن الجديدة المهجورة للاستكشاف ، الان اصبح هناك المزيد من الأسباب لاستكشاف مناطق نائية وخطيرة اخرى عبر الكون.

تحديث No Man’s Sky Desolation اصبح متاح الان للتحميل بشكل مجاني لكل من يمتلك اللعبة على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى