لاول مرة في تاريخ السلسلة Borderlands 3 لن تتطلب اتصال دائم بالانترنت..

اعتدنا ان تكون Borderlands لعبة اونلاين و اقصد هنا انها تحتاج الى اتصال دائم بالانترنت حتى تتمكن من الدخول اليها و اللعب في اطوارها المختلفة و لكن يبدو ان الجزء القادم Borderlands 3  الغير معلن عنها بشكل مباشر حتى الان سيكون عكس ذلك.

مطوري اللعبة في استيديو Gearbox ربما سيغيرون النظرية هذه المرة حيث يريدون ان يقدموا شيء جديد في الية و اسلوب اللعب فيها ولا ندري ما هو هذا الشيء حتى الان ولكن مخرج اللعبة راندي بتشفورد تحدث مؤخرا عبر حسابه على تويتر ببعض التلميحات عن اللعبة و اهم ما جاء في تغريداته انهم يجهزون محتوى خاص لا يتطلب منك الاتصال بالانترنت, راندي لم يفصح عن المزيد من التفاصيل حتى انه تجنب ذكر Borderlands 3 كون ان الشركة الناشرة لم تعلن عنها بشكل رسمي و اكتفى بقوى مشروعنا الجديد.

ستكون خطو ة جيدة لو قدم استيديو Gearbox محتوى قصصي جديد منفصل للعبة لا يتطلب اتصال مستمر بالانترنت بجانب المحتوى الذي تعودنا عليه في اجزاء السلسلة السابقة.

ننتظر بفارغ الصبر ان يتم الاعلان عن Borderlands 3 رغم ان تلميحات المطورين تؤكد لنا انهم يعملون على جزء جديد للسلسلة و كل ما في الامر هو ان ننتظر حتى يأتي الوقت المناسب للاعلان عنها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock