اكثر 5 مواقف مرعبة في العاب الفيديو من الزمن الجميل..

الكثير منا يعشق اجواء العاب الرعب خصوصا تلك التي تحتوي على لحظات الهدوء و تجعلك تشعر بالامان و الاطمئنان من ثم تفاجأك بمشهد مرعب يجعلك تقفز من مكانك و انا اتذكر الكثير من الالعاب التي وضعتني في مثل هذه المواقف التي تكاد توقف قلبي للحظات عندما امر بها و سأشراككم هنا اكثر 5 العاب مررت فيها بمثل هذه المواقف.

Resident Evil

مشهد الكلاب التي تقفز من النافذة

هذا المشهد اتذكر انه جعلني اتوقف عن اللعب لعدة دقائق عندما كنت اسير بكل اطمئنان في احد الممرات لاتفاجأ بذلك الصوت العالي الناتج عن كسر ذجاج احد النوافز لتظهر لي تلك الكلاب البشعة الشكل تحاول ان تهاجمنى, تلك اللحظة لن انساها ابدا في لعبة Resident Evil.

Dino Crisis

مشهد ظهور التي ريكس

مرة اخرى و على صوت الذجاج المتكسر لعبة Dino Crisis التي تعد واحدة من اكثر الالعاب التي استمتعت بها و قدمت رعب باسلوب رائع حينها و انا لا انسى مشهد ديناصور التي-ريكس الذي كسر احد النوافذ الزجاجية و بدأ بملاحقتي, المشهد كان بالفعل مرعب حتى ان والدي كان يمر من امام غرفتي حينها و عندما رأي المشهد وقف ليتابع و تفاعل معي بالصراخ ?.

Dead Space 2

مخلوقات الستوكر

بكل صراحة عانى ايزيك الامرين من هذه المخلوقات التي ارى انها توصف بالذكاء بجانب شكلها المرعب حيث كانت تتربص و تخفي نفسها خلف الجدران و الحاويات الضخمة و تجعلك تدرك انها تنتظر اللحظة الحاسمة لتهاجمك و هذا النوع من الرعب فعلا يجعلك تقفز من مكانك في كل مرة يتكرر معك الموقف.

Silent Hill 4

المستشفى

ما كان يميز لعبة Silent Hill هو ان جزء كبير من احداثها يدور داخل مستشفى غالبا ما يكون خاص بالمرضى النفسين و مشهد الرأس الضخم الذي مررت به في الجزء الرابع في السلسلة كان من احد اكثر المشاهد رعبا في اللعبة و لا يمكن ان انساه بسهولة.

  سوني تفتتح قسم جديد يدعى PlayStation Productions و الذي سيتولى مهمة مختلفة

Alien Isolation

مطاردة Xeno

لعبة Alien Isolation هي الاخرى قدمت لنا اجواء مملوئة بالرعب خصوصا ان احداثها تدور في الفضاء المنعزل الذي يجعلك تشعر بخوف الوحدة و من ثم تظهر لك تلك المخلوقات ذات الرأس الغريب و الفك الذي يخرج من فمها و يخترق جسد ضحيتها و مشهد Xeno العملاق الذي يكبر حجم شخصيتك اضعاف مضاعفة و يبدأ بمطاردك بذكاء بحيث يدرس تحركات و يهاجمك باسلوب وحشي كان ايضا من المشاهد التي ارعبتنى لفترة طويلة من الوقت.

هذه اكثر 5 مشاهد مررت بها في العاب الرعب التي لعبتها في حياتي و لا استطيع ان انساها و في نفس الوقت اتمنى ان ارها تتكرر في العاب الرعب الحالية التي ابتعدت عن هذه الاجواء تماما و العاب اخرى انقطعت ولم تعد موجودة و اتمنى ان تعيد شركات انتاج الالعاب اطلاقها من جديد خصوصا لعبة Dead Space و Dino Crisis.

هل مررت انت بمثل هذه اللحظات المرعب؟ اذا شاركنا العابك و المواقف التي جعلت تقفز من مكانك و انت تمر بها ..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock