الاخبار

ابل تتهم ايبيك باختلاق مشكلة حذف Fortnite من متجر ios لاسترجاع شعبية اللعبة المنحدرة..

المواجهة بين ابل وايبك لم تنتهي بعد ومازال الطرفين تبادلا الاتهامات اخرها الخطوة التي قامت بها ابل في اخر ادعاء قضائي ضد ايبيك ولعبة Fortnite تتهم فيه الاخيرة بالتعمد باحداث هذه الفوضى من اجل استرجاع شعبية لعبة Fortnite التي خسرتها في السنوات الاخيرة.

حسب ما جاء في الادعاء (عبر موقع The Verge) فقد اعتمدت ابل على معلومات تم جمعها من خلال محرك البحث الخاص بشركة جوجل يشير الى الانحدار الكبير الذي حدث للعبة Fortnite خلال الفترة الاخيرة حيث اظهرت الاحصائيات التي استخدمتها ابل في المرافعة الاخيرة بانحدار شعبية اللعبة بنسبة 70% خلال شهر يوليو 2020 مقارنة بشهر اكتوبر 2019 وتريد ايبيك استرجاع هذه الشعبية من خلال اثارة البلبلة واختلاق المشكلة التي بدأت بين الطرفين منذ عدة اسابيع وجاء في الادعاء التالي:

لأسباب لا علاقة لها بادعاءات ايبيك ضد شركة ابل، تتضاءل شعبية Fortnite حيث بحلول يوليو 2020 انخفض الاهتمام بـ Fortnite بنسبة 70٪ تقريبًا مقارنة بأكتوبر 2019. يبدو أن هذه الدعوى (وعناوين الصفحة الأولى التي أثارتها) جزء من حملة تسويقية تهدف إلى تنشيط الاهتمام بـ Fortnite.

من ناحيتها اتهمت ايبيك شركة ابل بانها تحاول تضليل القضاء بالاعتماد على معلومات قديمة ومتغيرة ولا يمكن استخدامها كدليل ضد المرافعة التي تقوم بها الشركة ضدها وبناء على ذلك قامت شركة ايبيك بعمل دعوة طعن مضادة في هذا المرافعة ولكن حتى الان لم يقول القضاء كلمته بهذا الشأن.

اقرأ ايضا:

هل تعتقد ان شركة ايبيك قد احدثت بالفعل هذه الفوضى التي الت الى حذف لعبتها من متجر ios وحرمان الملاين من اللاعبين حول العالم منها لغرض استعادة شعبية اللعبة وجعلها تحتل عناوين الصفحات الاولى في المواقع والانترنت؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار