نصائح و ارشادات

دليل Assassin’s Creed Valhalla: طريقة الحفظ السريع دون الحاجة للعودة للقوائم..

البارحة شهدنا إطلاق Assassin’s Creed Valhalla التي حازت على إعجاب النقاد والإعلاميين واللاعبين أيضاً بعالمها المفتوح وتوجهها بأسلوب اللعب الذي يقدم حرية كبيرة كما قلنا في مراجعتنا الكاملة عنها. شاركناكم أيضاً البارحة دليل المبتدئين الذي يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الضغط هنا والذي قدمنا به عدة إرشادات مختلفة ومهمة ننصحك باتبعاها خاصةً في الساعات الأولى.

في هذا الدليل القصير، سنتحدث عن طريقة حفظ اللعبة دون الحاجة للعودة إلى القوائم, شخصياً لم أنتبه على هذا الموضوع إلى وقتٍ متأخر من تجربتي وهذه الطريقة بدون شك توفّر لك الكثير من الوقت والعناء ولفعل ذلك، كل ما عليك فعله هو فتح قائمة الخيارات السريعة عبر الضغط مطولاً على زر الأسفل (D-pad) او عبر الضغط على G للحاسب الشخصي.

هنا يمكنك مناداة حصانك والتأمل واستخدام الشعلة ولكن بالأسفل سترى خيار الضغط على زر الحفظ السريع مما سيحفظ تقدمك الحالي. بالأسفل يمكنكم رؤية القائمة التي ستظهر بالإضافة إلى الخيار.

هذه الطريقة البسيطة ستوفر لكن الكثير من الوقت كما قلنا أعلاه وننصحك باستخدامها بشكل مستمر خاصةً عندما تكون في منطقة خطرة يملئها الأعداء او الدببة — عالم Assassin’s Creed Valhalla ضخم وأحياناً تظهر لك بعض المفاجآت، ابقى على استعداد.

هل قمتم بتجربة لعبة العالم المفتوح ولعب الأدوار؟ ما رأيكم بها؟ هل أفادكم هذا الدليل؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه! لا تنسى الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار