لعبة Red Dead Redemption 2 تبدو مدهشة على الحاسب بدقّة 8K وتعديلات تزيد الواقعية..

لعبة Red Dead Redemption 2 هي من أجمل الألعاب التي حصلنا عليها وما زالت مذهلة إلى يومنا هذا سواء تلعبها على اكسبوكس او بلايسيتشن او الحاسب الشخصي. المنصة الأخيرة يمكن أن تكون الأقوى بدون شك خاصةً عندما تكون مكونة من عتاد قوي بالإضافة إلى إمكانية التعديل عليها. في هذا الفيديو الجديد، سترون لعبة العالم المفتوح بشكل لم تروه سابقاً.

يأتي لنا الفيديو المرفق أعلاه من قناة Digital Dreams على يوتيوب ومن خلال ستشاهدون لعبة Red Dead Redemption 2 بدقّة 8K على أعلى إعدادات باستخدام بطاقة RTX 3090 الأقوى من انفيديا بالإضافة إلى استخدام تعديل Reshade الذي يُعدّل الألوان والظلال وأكثر ليجعل اللعبة أكثر واقعية. لعبة روكستار الأخيرة مذهلة دون الحاجة إلى هذه القوة ولكن معها، تصبح أجمل بمراحل.

في حال كنت تملك جهاز قوي قادر على تشغيلها بهذا الوضوح واستخدام التعديل، يمكنك تحميل إعدادات Reshade الذي يستخدمها صانع المحتوى دون تقنية تتبع الشعاع عبر الضغط هنا ومع تقنية تتبع الشعاع من خلال الضغط هنا. في حال كنت تتسائل عن طريقة تثبيته، شاهد هذا الفيديو.

أنصحكم بمشاهدة الفيديو على شاشة تدعم دقّة 4K على الأقل وأنظروا على الأعشاب والإضاءة والغيوم التي تزيد من الواقعية بشكل كبير. هذا الفيديو دفعني إلى العودة إلى Red Dead Redemption 2، ماذا عنكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار