تعرف على Harold Halibut مغامرة وكأنها لوحة فنية كلاسيكية مصممة يدويا

قصة سينمائية ستأخذك في عالم من المشاعر

تم إصدار أول إعلان للعبة Harold Halibut قبل سبع سنوات وكانت مدته دقيقة ونصف فقط، وهي ليست لعبة جديدة في الكشف لنتحدث عنها، لكن بالتأكيد هناك قاعدة كبيرة من الجماهير التي لا تعلم شيئًا عن تلك اللعبة المصنوعة يدويًا، ونحن اليوم متواجدين لنعلمكم عنها.

عن ماذا تتحدث Harold Halibut بالظبط؟

Harold Halibut

في هذه اللعبة يمكنك في مغامرة سردية ساحرة تدور أحداثها في المستقبل البعيد حيث يقيم البطل Harold على متن سفينة مغمورة في محيط غريب، إن سعيه للعثور على كوكب صالح للسكن يأخذ اللاعب في حلقة من المشاعر والاستكشاف أثناء تنقلهم عبر عالم مصغر تم تصميمه بدقة.

أقل ما يقال على اللعبة أنها مذهلة بصريًا لتحاكي الرسوم المتحركة مع لمسة من أسلوب Wes Anderson المميز، من خلال الاستخدام المبتكر للنماذج المادية ثلاثية الأبعاد، حيث يتم إحياء كل جانب من جوانب اللعبة بهذه النماذج، مع تركيز لإظهار تقنيات النحت الكلاسيكية في ضوء جديد تمامًا، وهذا ما يسمى بالصنع اليدوي.

سنحظى بمقابلة مجموعة متنوعة من الشخصيات، ولكل منها مراوغاتها وقصصها الجذابة التي ستحتاج إلى محادثتها. القصة سينمائية بكل المعاني وتجمع بين عناصر الدراما والفكاهة والتشويق معًا، مما يعدنا المطور بتجربة آسرة من البداية إلى النهاية.

موعد الإصدار

لعبة Harold Halibut تأتينا رسميًا في 16 أبريل إلى منصة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، هذا الموعد يأتينا بعد انتظار طويل جدًا دام لسبع سنوات منذ الظهور الأول للعبة، مع الجدير بالذكر أن اللعبة كانت في عملية التطوير لمدة 11 عام.

هل تفكر في تجربة اللعبة وقت اصدارها عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button