يمكنك الان استبدال التروفيز الخاصة بك برصيد على شبكة البلايستيشن “PSN”..

قد يتذكر البعض نظام المكافأت الخاص بسوني الذي يطلق عليه اسم “Sony’s rewards program” و الذي يمكن من خلاله الحصول على نقاط تحصل عليه في حال قمت بالشراء من خلال شبكة البلايستيشن او اي نشاط مشابه و يمكن استخدام هذه النقاط لاستبدالها برصيد على شبكة البلايستيشن لشراء العاب.

الان تم اضافة ميزة جديدة الى هذا النظام و هو مكافاتك حسب عدد و نوع التروفيز التي تمتلكها في حسابك و هذه الميزة ستفتح مجال واسع امام الكثير من المستخدمين للاستفادة من التروفيز التي يحصلون عليها في العابهم و ستكون المكافأت كالتالي:

  • 100 تروفي فضي = 100 نقطة
  • 25 تروفي ذهبي = 250 نقطة
  • 10 تروفي بلاتيني = 1000 نقطة

اما فيما يخص قيمة الاستبدال للنقاط فسوف تحصل على 10 دولارات مقابل كل 1000 نقطة و يمكن استخدام هذا المبلغ في شراء اي شيء تريدة عبر شبكة البلايستيشن.

للاسف الخدمة مفعلة في الوقت الحالي للمستخدمين عبر الحسابات الامريكية فقط و نتمنى ان تقوم سوني بتوسعة المجال لتغطية الحسابات في منطقتنا التي اتوقع ان تحصل على هذه الميزة عندما تتاح لاوروبا كون المنطقة العربية تعتبر تجاريا تابعة لاوروبا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button