مميز

حصري: مقابلة مع مطوري لعبة Riders Republic | عملية التطوير والعالم المفتوح والخطط وأكثر!

لعبة Riders Republic قدمت لنا تجربة ممتعة عندما لعبناها في فترة البيتا الغلقة والمفتوحة الأسبوع الماضي حيثُ قدمت أسلوب لعب ممتع وعالم خلّاب. لمعرفة المزيد عن اللعبة الرياضية، تحدثنا مع بوريس مانورا، المخرج المساعد للعبة حول عملية التطوير والعالم المفتوح والمزيد. لذلك بدون إطالة أكثر، إليكم المقابلة الحصرية.

لقد شعرنا أنّ Riders Republic هي عبارة عن جزء ثاني من Steep لأنها مبنية على ذات الأساس ولكن مع الكثير من التغييرات والتحسينات بالطبع. لماذا قررتم إنشاء لعبة مشابهة وما الأشياء التي تعلمتموها من Steep؟

منذ البداية، تم إنشاء Riders Republic لتكون تجربة اجتماعية. يمكك لعب اللعبة بأكلمها مع أصدقائك ويمكنك التنافس معهم في وضع PvP خاص في جميع الأحداث أو يمكنك التجول بحرية واكتشاف كل عجائب العالم المفتوح معاً أو اللعب مع لاعبين آخرين في الوضع الجماعي الذي يضم أكثر من 50 لاعباً أو لعب طور Trick Battles المؤلف من ستة ضد ستة لاعبين. أردنا أن تكون اللعبة عملاقة وضخمة تشمل مجموعة من الملاعب المبنية على أكثر المنتزهات الأمريكية شهرة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الرياضات التي يمكنك اللعب بها: كل شيء مصمم للترحيب بجميع أنواع اللاعبين.

عالم اللعبة المفتوح كان رائعاً من حيث جودة الرسومات والإضاءة وغير ذلك، كيف تمكنتم من إنشائه وكيف صممتم مناطق الولايات المتحدة الشهيرة؟

عالم لعبة Riders Republic هو منتزه ضخم يضم أكثر المنتزهات الأمريكية تنوعاً وروعة. ذهب جزء من الفريق إلى هناك لمعرفة الملاعب/الحدائق التي تناسب طموحنا أكثر من غيرها ثم اختار مصممو العالم الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام والمناطق الأيقونية. باستخدام صور الأقمار الصناعية، تم إعادة إنشاء هذه التضاريس بدقة عالية. علاوة على ذلك، كان علينا إضافة كمل التفاصيل والنباتات والصخور وجميع إعدادات أسلوب اللعب الخاصة لإنشاء طريقة اللعبة الأكثر متعة.

طور Trick Battle كان ممتعاً وتنافسياً وذكرنا بلعبة Splatoon. هل هناك خطط لإضافة المزيد من الأطوار التنافسية؟

بداية المغامرة ستكون في الثامن والعشرين من أكتوبر مع إطلاق اللعبة. لدينا الكثير من المفاجآت لمجتمعنا، لذلك ابقوا معنا!

عندما لعبنا البيتا، لاحظنا أنّ السباقات الجماعية مزحمه للغاية وأحياناً يتم دفعك بعيداً عن الطريق وتفوت علامة التقدم، هل هناك خطط للتحسين هذا الجانب أو ربما جعل اللاعبين شفافين؟

ما زال فريقنا يعمل على تحسين الاصطدامات كل يوم لتقديم أفضل تجربة ممكنة.

هل يمكنك تقديم مقارنة بعملية تطوير اللعبة على الجيل الحالي مع Steep على الجيل الماضي؟ ما الأشياء التي تمكنتم من تحقيها الآن ولم تكن ممكنة من قبل بجانب شاشات التحميل والرسومات؟

لعبة Riders Republic ضخمة للغاية. على الجيل الحالي يمكنك اللعب في أيّ وقت مع أكثر من 50 لاعباً من حولك بمعدل 60 إِطاراً بالثانية في عالم مفتوح كبير. هذا أمر لم نستطع فعله سابقاً.

برأيك، ما الذي يجعل اللعبة ممتعة وفريدة من نوعها؟

تم تصميم كل شيء في Riders Republic لتوليد المتعة. إنها حقاً تجربة ممتعة خاصةً عندما تشاركها مع أصدقائك واللاعبين الآخرين من المجتمع. إنها طريقة حديثة يمكنك من خلالها القفز من المنافسة الفردية إلى الأحداث إلى السفر لاكتشاف المعالج الجديدة والقيام بحركات والعثور على جميع الأسرار الموجودة في الخريطة وأخيراً الانضمام إلى أنشطة النمط الجماعي بأيّ وقت.

هل تريد مشاركة أيّ شيء مع اللاعبين العرب الذي ينتظرون اللعبة؟

أبواب الطلب المسبق باتت مفتوحة الآن، لذلك لا تتردوا في الانضمام إلى التجربة المجنونة!


ستصدر لعبة الرياضات الضخمة من يوبيوسفت في الثامن والعشرين من أكتوبر على الجيل الحالي من بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة لن تدعم اللغة العربية ولكن بعد تجربتنا لها، اللغة لن تكون عائق .

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى