لاعب ينهي قصة ريد ديد ريدمبشن 2 في وقت قياسي..

بالتحديد 12 ساعة و 59 دقيقة فقط..!

مجتمع اللاعبين لا يزال متعلق بلعبة ريد ديد ريدمبشن 2 على الرغم من التقصير الواضح من روكستار في دعمها سواء محتوى قصصي او بمحتوى لطور الاونلاين، احدهم احب جذب انتباه الشركة فماذا فعل..؟

اللاعب Hess فعل الشبه مستحيل واستطاع انهاء قصة لعبة Red Dead Redemption 2 في زمن قياسي وهو 12 ساعة و 59 دقيقة فقط، ليكون اول لاعب في العالم يقوم بإنهاء القصة بهذه السرعة واول لاعب في العالم من لاعبي السبيد رن يقوم بفعل هذا الامر، كيف استطاع انهاء لعبة قصتها تمتد لما بين 60 الى 100 ساعة في هذا الزمن القياسي..؟

يذكر ان قصة اللعبة كانت تمتد لمئات الساعات قبل ان تقوم روكستار باقتطاع العديد من المحتوى وحصر القصة في 65 ساعة لعب، اللعبة ذات عالم مفتوح شاسع مليء بالمهام القصصية الرئيسية والجانبية، لكي تقوم بإنهاء القصة في زمن قياسي كالمذكور يجب عليك انهاء اللعبة على الاقل مرتين لكي تعرف الية اختيار المهام الصحيحة التي ستقودك للنهاية.

على الجهة الاخرى، طور الاونلاين الخاص بها لا يزال يحصل على دعم متواضع جدا من روكستار، اخر التحديثات كانت في موسم الاعياد قبل بداية العام الحالي والذي لدى الى غضب عام من اللاعبين تجاه الشركة كما ارفقنا سابقا.

في سياق اخر، تمكن احد اللاعبين من ابتكار مود جديد للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 يجعله يتحكم بكاميرا المشاهد السينمائية، بحيث يجعل اللاعب يراها من منظورين وهما الثالث والاول، بالطبع يمكنكم معرفة المزيد وتحميل المود من هنا.

ما هو رأيكم متابعينا بإنجاز هذا اللاعب، هل تعتقدون اننا قد نرى احد اللاعبين يقوم بكسر هذا الرقم القياسي مستقبلا، ام انه من المستحيل ابدا رؤية لاعب اخر يحقق هذا الانجاز مجددا..!، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

المزيد عن ريد ديد ريدمبشن 2

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫4 تعليقات

  1. لا توجد متعة إذا كان هدفك فقط تختيم اللعبة
    المتعة الحقيقة أن تستمتع بكل لحظة فيها وأن تركز بكل محادثة بين طرفين وأن تجول في عالم الريد ديد بكل أريحية وتشاهد المناظر الخلابة والأحداث المشوقة
    وأن تلعب كل الاحداث سواء كان طور القصة أو المهمات الجانبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button