اعلان تلفزيوني جديد لفيلم انشارتد القادم الشهر المقبل..

بينما يقترب عرض فيلم انشارتد في دور السينما تستمر سوني في اطلاق المزيد من الفيديوهات التشويقية. واليوم لدينا اعلان تلفزيوني جديد رغم انه قصير ولا يجلب المزيد من مشاهد الفيلم التي اعتدنا مشاهدتها في العروض السابقة الا انه يستحق المشاهدة.

الفيديو القصير الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل يسلط الضوء على العلاقة القوية والمستمرة بين نيثان دريك (توم هولاند) و سالي (مارك والبيرغ) حيث ستتركز احداث الفيلم عليهما وبالطبع لن يخلو من المواقف الكوميدية التي تعطي الفيلم طعمه الخاص.

اعلان

المشهد الذي لا يتعدي 30 ثانية يسلط الضوء على بعض المشاهد السريعة التي رأيناها في فيديوهات سابقة للفيلم لكن كما اسلفنا هذا الاعلان غير موجه للانترنت بل لمشاهدي القنوات التلفزيونية.

فيلم انشارتد سيبدأ عرضة في دور السينما بشكل حصرية ابتدأ من يوم 18 فبراير (2) القادم لكن اذا قمت بعمل طلب مسبق للعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection التي سيتم اطلاقها على بلايستيشن 5 هذا الاسبوع فستحصل على تذكرة دخول الى احد دور السينما المحلية في المملكة العربية السعودية لمشاهدة الفيلم.

هل انت متشوق لمشاهدة فيلم انشارتد الجديد؟ وهل تعتقد انه سيأتي على قدر التوقعات من خلال ما شاهدته من عروض تشويقية حتى الان؟

المزيد حول فيلم انشارتد

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار