ظهور لعبة Red Dead Redemption 3 على موقع احد متاجر التجزئة..

حققت لعبة الغرب المتوحش Red Dead Redemption 2 نجاحاً رائعاً حين صدورها في عام 2018 على مستوى تقييماتها أو على صعيد اللاعبين الذين ما يزال يلعبونها الى هذه اللحظة، حيث وصلت مبيعاتها الى أكثر من 43 مليون نسخة مباعة عالمياً، ولكن هل من أخبار عن Red Dead Redemption 3؟

متجر البيع بالتجزئة البريطاني Instant Gaming الخاص ببيع ألعاب الفيديو كان له رأي صريح في هذا الموضوع، حيث نشر لعبة Red Dead Redemption 3 على صفحته من خلال واجهة المتجر، ويدعي أن تاريخ الإصدار سيكون خلال عام 2026، وهذا الأمر بالطبع بعيد عن المنطقية لعدة أسباب.

السبب الأول، لو كان المطور Games بالفعل يعمل على الجزء الثالث من اللعبة، فمن المستحيل أن يستطيع تحديد تاريخ الإصدار كما هو موضح في المتجر، وسيكون في هذه الفترة في مرحلة ما قبل الإنتاج التي لا يستطيع أي مطور على وجه الأرض المجازفة بإعلان تاريخ إطلاق لمتجر تجزئة!

السبب الثاني هو انشغال المطور بعد الإعلان عن لعبة العالم المفتوح الشهيرة والتي ينتظرها الملايين من اللاعبين GTA 6 والتي لا تمتلك كذلك تاريخ محدد لإطلاقها. فلذلك فإن الأمر لا يتعدى دعابة أو محاولة للترويج للموقع بطرق “رخيصة” ان صح التعبير، دون أن يقوم بعمل غلاف جديد للعبة واكتفى بتغيير الرقم فقط!

هذا ليس كل شيء، متجر Instant Gaming قام بعض لعبة Red Dead Redemption Remaster والتي شاهدناها عن طريق الصدفة في أثناء تصفح الموقع، وحدد تاريخ اطلاقها خلال عام 2022، وهذا الأمر سنترك لمتابعينا الأعزاء الحرية المطلقة في التعليق على هذا الأمر.

مصادر سابقة رجحت ان روكستار تعمل بالفعل على اكثر من مشروع من ضمنها جزء جديد من سلسلة Red Dead Redemption ولعبة GTA 6 التي تم تأكيدها في وقت سابق من هذا العام.

من وجهة نظرنا كمتابعين للصناعة نتوقع ان روكستار اذا كانت تهدف لاطلاق جزء ثالث من سلسلة الغرب الامريكي بان يكون المشروع تحت التجهيز في الوقت الراهن خاصة ان روكستار تمتلك فرق كثيرة يمكنها وضع اساسيات مشاريعها القادمة قبل دخولها عملية الانتاج الكامل.

امس علمنا من خلال احد المصادر ان تطوير لعبة GTA 6 قد بلغ مرحلة مهمة في عملية التطوير، الامر الذي يشير الى دخول اللعبة عملية الانتاج الكاملة والتي تستغرق في العادة ما بين 2 الى 3 سنوات قبل الاطلاق. وربما تكون في هذه المرحلة لعبة Red Dead Redemption 3 في مرحلة التطوير المبكرة.

المزيد حول Red Dead Redemption القادمة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button