فيلم انشارتد يصبح واحد من اكثر الافلام المبنية على العاب الفيديو نجاحاً..

في المركز الخامس من حيث العوائد

ما زال فيلم انشارتد حديث الاصدار، وما زال يجذب اليه المزيد من الجمهور، لكن حتى الان نجح الفيلم في تحقيق عوائد كافية لجعل سوني راضية عنه بشكل كبير.

حسب الاحصائيات التي نشرها موقع The Numbers في اخر تقاريره عن الفيلم، فقد تمكن من جمع اكثر من 339 مليون دولار منذ بداية عرضة حول العالم. ليصبح بهذا الرقم، خامس اكثر عمل سينمائي من حيث الارباح بين الاعمال السينماية المبنية على العاب الفيديو.

بالطبع الفيلم لم يتمكن من اجتياز كل من Warcraft او Detective Pikachu الا ان هناك توقعات بأن يتمكن من تخطي فيلم Angry Birds الذي حقق حتى الان 352 مليون دولار.

سوني في وقت سابق من هذا الشهر قالت ان فيلم انشارتد سيشكل بداية لسلسلة افلام جديدة الا انها لم تؤكد وجود جزء ثاني قيد الانتاج على الرغم من ان نهاية الفليم تشير الى ذلك.

يذكر ان الفيلم قد تعرض لانتقادات واسعة من بعض المواقع والمختصين حيث كان ابرزها التصادم الكبير الذي حدث مع سلسلة افلام Indiana Jones. وقد حصل على تقييم 48% او 5.1/10 من 21 موقع مختلف على موقع Rottentomatoes، جاء اقل من المتوقع بكثير.

سوني تعمل في الوقت الحالي على عدد من عناوين بلايستيشن التي ستنقلها الى الشاشة الفضية من ضمنها عمل خاص بلعبة Ghost of Tsushima. ايضا لا ننسى مشروع مسلسل ذا لاست اوف اس الذي يمر بمراحل الانتاج النهائية في الوقت الراهن.

هل قمت بمشاهدة فيلم انشارتد حتى الان. شاركنا رأيك حوله في قسم التعليقات بالاسفل..

المزيد حول فيلم انشارتد

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button