سوني تستحوذ على Repeat.gg في صفقة مفاجئة..

تستمر سوني في التوسع في مجال العاب الفيديو، وخاصة مجال الرياضة الالكترونية حيث اعلنت قبل قليل على استحواذها على Repeat.gg المتخصصة في الرياضة الالكترونية.

يستضيف Repeat.gg دورات ليدربورد مصممة لجعل الرياضات الإلكترونية أكثر سهولة. يتتبع كيفية أداء اللاعبين في الألعاب، مما يسمح لهم بالمشاركة في المسابقات دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت في نفس الوقت.

استضافت الشركة أكثر من 100،000 بطولة بأكثر من 2.3 مليون مشارك منذ انشائها، وأوضح ستيفن روبرتس، نائب رئيس الألعاب التنافسية العالمية في Sony Interactive Entertainment:

في بلايستيشن، كانت رؤيتنا للرياضات الإلكترونية تدور دائمًا حول كسر الحواجز أمام اللاعبين للمنافسة على جميع المستويات. جنبًا إلى جنب مع فريق Repeat.gg الموهوب، نحن متحمسون لاستكشاف المزيد من الطرق للاعبين للمشاركة في الألعاب التنافسية وتوسيع نطاق عروض الرياضات الإلكترونية الخاصة بنا. هذه مجرد بداية رحلتنا ونتطلع إلى مشاركة المزيد من التحديثات مع مجتمعنا في المستقبل.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة Repeat.gg، آرون فليتشر:

تم تصميم Repeat.gg لتمكين تنسيقات دورات جديدة يسهل إدخالها وقابلة للتطوير لملايين اللاعبين. يسعدنا الانضمام إلى فريق بلايستيشن والعمل معًا لتعزيز مجموعة متنوعة من تجارب الدورات يمكن للاعبين الاستمتاع، بغض النظر عن مستوى مهاراتهم.

ذكرت Repeat.gg أنها ستستمر في عرض الألعاب على منصات خارج PlayStation ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم الأخرى.

سوني تستحوذ على Repeat.gg

تستثمر بلايستيشن بالتوسع بشكل كبير في مجال الرياضات الإلكترونية، إلى جانب استثمارها المستمر في الألعاب متعددة اللاعبين الحية. في مارس من العام الماضي، أصبحت شركة Sony Interactive Entertainment الشريك في ملكية Evo، بطولة ألعاب القتال الشهيرة.

كما تستضيف بطولات بلايستيشن، والتي تضمنت 30 لعبة وأقيمت في أكثر من 70 دولة. في العام الماضي، ربح اللاعبون أكثر من 5 ملايين دولار في شكل جوائز عبر 8000 مسابقة ، وفاز 50000 لاعب بنوع من الجوائز. هذا العام، تخطط أيضًا لاستضافة أكثر من 8000 مسابقة، وتضم حاليًا سبعة ملايين مشارك مسجل.

ايضا تهدف سوني خلال الفترة القادمة لاطلاق عشرة عناوين من الالعاب الحية التي يعمل عليها عدد من استديوهات بلايستيشن من ضمنها استديو Haven الذي تم الاستحواذ عليه مؤخراً.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار