الكشف عن Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name، شاهد العرض الاول..

كشفت شركة سيجا اليوم عن الجزء الثالث من سلسلة Yakuza خلال حدث قمة استديو Ryu Ga Gotoku والذي سيحمل اسم Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name.

وقالت سيجا يوم الأربعاء إن احداث اللعبة ستحدث في الفترة ما بين Yakuza 6 و 7 وتحكي قصة ما حدث لـ Kiryu Kazama. وستصدر اللعبة على جميع المنصات في عام 2023.

تم الكشف عن المقطع الدعائي أثناء البث المباشر لـ Ryu Ga Gotoku Studio Summit من قبل المنتج التنفيذي Masayoshi Yokoyama ، وألقى نظرة سريعة على Kiryu، بعد أن اتخذ اسم مستعار جديد.

قال ماسايوشي يوكوياما:

ستكون هذه لعبة حركة ومغامرة. ستكون حوالي نصف حجم العاب ياكوزا العادية.

ايضا وكما ذكرنا في خبر سابق فقد كشفت عن Like A Dragon 8 ستتوفر في عام 2024 لكل من اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي. ستكون اللعبة مرة أخرى عبارة عن لعبة تقمص أدوار RPG، وستتضمن بطلين مزدوجين وفقًا لتصريحات يوكوياما. وستكون اللعبة الاولى في السلسلة التي لن تحمل اسم Yakuza. تفاصيل اكثر بالاضافة الى العرض الاول يمكنك الاطلاع عليها هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button