شركة Take-Two حول تسريبات GTA 6: تم احتواء وعزل الحدث..

بعد ان اصدرت روكستار بيان رسمي يتعلق باحدثة الاختراق وتسريب بيانات لعبتها القادمة GTA 6، تبعتها الشركة الام Take-Two باصدار بيان موجه للمستثمرين اشارت فيه الى ان الحدث تم احتواءه وعزلة بينما طمئنت المستثمرين بان الحادثة لن تؤثر على تطوير اللعبة القادمة او مشاريع الشركة الاخرى.

وقد جاء في البيان التالي:

شهدت Rockstar Games مؤخرًا تطفلًا على الشبكة قام فيه طرف ثالث غير مصرح به بالوصول بشكل غير قانوني إلى معلومات سرية وتنزيلها من أنظمته، بما في ذلك لقطات التطوير المبكرة للعبة Grand Theft Auto التالية. خدمات Rockstar Games الحالية لم تتأثر. لقد اتخذنا بالفعل خطوات لعزل واحتواء هذا الحادث.

سيستمر العمل في اللعبة كما هو مخطط له. في هذا الوقت، لا تتوقع Rockstar Games أي تعطيل لخدماتها الحالية أو أي تأثير طويل المدى على الجداول الزمنية للتطوير نتيجة لهذا الحادث. T2

قد تكون هذه التصريحات مؤشر جيد بأن لعبة GTA 6 او كما تطلق عليها روكستار لعبة Grand Theft Auto لن تتأثر بهذه الحادثة. بينما تشير عبارة احتواء وعزل الحدث بأنه قد تم عقد صفقة مع المخترق او ربما تم القاء القبض علية من اجل ضمان عدم تسريب المزيد من المعلومات المهمة حول مشاريع روكستار القادمة.

المخترق قال عبر حسابه الخاص على تويتر بأنه سيطرح الكود المصدري للعبة GTA 6 وايضا GTA 5 للبيع، الا انه غير الصفقة ليوجهها لشركة روكستار حيث اشترط ان يتم التواصل معه من قبل الشركة او انه سيقوم بنشر بيانات حساسة من ضمنها الكود المصدري للالعاب.

في كل الاحوال نتمنى ان يكون الامر قد وصل الى نهايته وان لا يكون هناك اثر على المطورين والعاب روكستار بعد هذه الحادثة والاهم من ذلك ان لا تطيل علينا الشركة في الكشف عن اللعبة الجديدة.

اقرأ المزيد

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار