خدعة بسيطة تمكنك من تشغيل لعبة FIFA 23 بشكل مبكر على بلايستيشن، اليكم الطريقة..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة FIFA 23 ومشتركي خدمة EA Play يمكنهم الان تجربة اللعبة لمدة عشرة ساعات كاملة قبل شرائها، لنتعرف على الطريقة ادناه.

لعبة FIFA 23 ستكون اخر جزء من شركة EA يحمل هذا الاسم حيث ان الاجزاء القادمة ستتغير الى EA Sport ولكن كون ان الجزء المذكور سيصدر بعد اربعة ايام من الان سيتمكن مشتركي خدمة EA Play من تجربته لقرابة 10 ساعات كاملة قبل الشراء مع امكانية نقل تقدمهم للنسخة الكاملة.

تجربة FIFA 23 على جهاز بلايستيشن 5 عبر خدمة EA Play :

  • توجه الى اللعبة عبر متجر بلايستيشن 5 الرقمي.
  • اضغط على التقاط الثلاثة العامودية بجانب اللعبة.
  • اختر خانة EA Play Trial لتحميل النسخة التجريبية.
  • ملاحظة: قد تواجهون مشكلة بظهور رسالة تخبركم انكم لا تملكون التراخيص اللازمة لتحميل النسخة، في حال ظهرت هذه الرسالة اذهبوا الى الاعدادات وقوموا باختيار خانة اعادة تخزين التراخيص لحل المشكلة.

يمكنكم مشاهدة جميع النقاط المذكورة اعلاه من خلال الفيديو الذي قام بتسجيله احد اللاعبين خطوة بخطوة عبر تويتر كالاتي:

نذكر ان بإمكانكم متابعينا الحصول على اشتراك حاليا في خدمة EA Play لمدة شهر واحد فقط بدولار واحد، كما ستصدر لعبة FIFA 23 على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في تاريخ 30 من الشهر الجاري.

بالتزامن مع اقتراب صدور اللعبة، اطلق المطور والناشر Electronic Arts تطبيق الهواتف الذكية FIFA 23 على الويب، والذي سيتيح لبعض اللاعبين الوصول المبكر إلى FIFA Ultimate Team (FUT) 23.

تطبيق لعبة FIFA 23 الذي تم إطلاقه قبل قليل، سيتيح للاعبين إدارة نادي FUT 23 الخاص بهم عبر أجهزة الهاتف المحمول على نظامي تشغيل iOS و Android ابتداءً من تاريخ 22 سبتمبر.

لكل من يتطلع الى الحصول على الوصول المبكر لمحتوى لعبة FIFA 23، وقاموا بإنشاء ناديهم الخاص في طور الـ FUT 22 في لعبة FIFA 22 قبل تاريخ 1 أغسطس 2022، سيكونون مؤهلين للوصول المبكر، ولكن في حال قاموا بحذف ناديهم الخاص في طور FUT 22، فلن يتمكن من المشاركة.

ايضا، نحن متشوقون لنشارككم مراجعتنا للعبة التي ستكون متاحة عبر الموقع في وقت قريب جدا لذلك ابقوا معنا واطلعونا عن توقعاتكم لتقييماتها ادناه..؟

المزيد حول فيفا 23

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button