مميز

اخبار ساخنة | العاب البلس المتوقعة لشهر مارس, قد تكون انت ضحية سوني التالي و نجم الاسبوع “ابو خشم”..

الاسبوع في موضوع

اسبوع جديد انتهى كان مملوء بالاخبار و المواضيع الساخنة على موقع VGA4A خصوصا لعبة “ابو خشم” التي حصلت على لقب افضل لعبة عربية من مقيمي الموقع, اللعبة احدثت ضجة كبيرة و حصلت على تقيم جيد و بكل صراحة كمية الكوميديا المتواجدة في اللعبة جعلتنا نضحك طوال الوقت و قد تكون هي الاساس الذي سيجعلك تتابع اللعب فيها لفترة طويلة.

ايضا العاب حجب سوني لحساب احد المستخدمين بعد انشائة منذ 8 سنوات و بدون سابق انظار او تنبيه و لسبب و اهي و ضعيف, تخيل ان تفقد حسابك المحمل بالانجازات و الالعاب منذ 8 سنوات في لمح البصر و بدون اي تنبيه, قمة الاستهانة اليس كذلك, نترككم مع اكثر 5 عناوين اخبارية لاقت اقبال زوار الموقع خلال الاسبوع الماضي..

5- العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر مارس القادم..

العاب البلس لشهر المارس سيتم الكشف عنها يوم الاربعاء الاخير لهذا الشهر و الذي سيصادف بان يكون اليوم الاخير في شهر فبراير حيث سنكون على موعد مساء الاربعاء مع الاعلان عن الالعاب المجانية للمشركين في الخدمة على شبكة البلايسيتشن لكل من اجهزة سوني الثلاثة بلايستيشن 4 و 3 و الفيتا, اضغط للمزيد من التفصيل..

4- من الصفر | لنتعرف على شركة روكستار منذ بداياتها و حتى اللحظه..

نبدأ معكم احدى اكثر السلاسل التي أخذت منا وقتا و جهدا و حتى تفكيرا لإجادتها و تقديمها لكم بأبهى صورها و على أكمل وجه، و كما تعلمون سلسلة من الصفر سنستغلها نحن فريقكم VGA4A للتحدث عن كبرى شركات الألعاب جملة و تفصيلا منذ بداياتهم و حتى لحظة وصولهم إلى عالم الشهرة الواسعة و السمعه ذائعة الصيت، لنبدأ معا أولى خطوات هذه السلسلة، و كما يقال البداية القويه سر النهاية العظيمة، لذلك سنبدأ بشركة روكستار القوية على أمل بأن تكون نهاية هذه السلسلة عظيمة، اضغط للمزيد من التفاصيل..

3- العاب البلس المجانية لشهر مارس القادم ستكون الافضل منذ انطلاق الخدمة, شارك للفوز..

تقوم سوني اوروبا بتقديم دعوات الى بعض اليوتيوبر المعروفين في المنطقة من اجل زيارة مقراتها المحلية و عمل مقابلة مع العاملين هناك للاجابه عن بعض الاسئلة التي يقدمهما الجمهور و هذه المرة كانت الدعوة مقدمة الى Ampeterby7 احد اليوتيوبر المعروفين في اسبانيا لزيارة مقر الشركة هناك, اضغط للمزيد من التفاصيل..

2- قد تكون انت الضحية التالية لشركة سوني, اغلاق الحسابات دون تنبيه و السبب انتهاك سياسة الاستخدام..

عادة لا اكتب في الموقع عن اغلاق الحسابات التي تنتهك سياسة الاستخدام على شبكة البلايستيشن او الاكسبوكس لايف او اي شبكة اخرى و لكن هذه المرة الظلم الذي وقع على هذا الشخص دفعني لاكتب عنه, اضغط للمزيد من التفاصيل..

1- مراجعة و تقيم | أبو خشم..

فخر العرب مبدئيا و حاليا استوديو Moving Dimensions أو الأبعاد المتحركة يرتقي بنا في أول مشروع فعلي، حقيقي و ملموس يدعى أبو خشم، هذه اللعبة و التي في ظرف أسبوع واحد فقط من إعلان قدومها للأجهزة المنزلية قد حظيت باهتمام الكثيرين أغلبهم من العرب، و ارتقت إلى مستوى ما بعده مستوى، فلماذا تعد أفضل لعبة عربيه تم اطلاقها حتى الآن، و هل فعلا تستحق كل هذا التعظيم و التهويل !، تابعوا مراجعة و تقييم اللعبة أدناه، لنكتشف جوابا مقنعا عن كل هذه الأسئلة, اضغط للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button