تحديثات GTA 6: اكتشاف حقيقة ارتباط المغني 50 سنت باللعبة..

مؤخرًا، أثار مغني البوب والهيب هوب “Curtis James Jackson” أو المعروف بـ 50 Cent ضجة كبيرة من خلال شبكات التواصل الإنترنت عندما نشر منشورًا عبر حسابه في انستجرام يوحي بارتباطه بلعبة GTA 6. بعدها تابع المغني الإثارة بعدة تغريدات عبر حسابه في تويتر. ولكن ما هي الحقيقة يا تري؟ هل هي حقًا مرتبطة بالجزء القادم من السلسلة؟

سلسلة Grand Theft Auto من روكستار معروفة بالتعاقد مع بعض النجوم والمشاهير. لعبة الحالية GTA 5 رأينا فيها المغني Dr. Dre زميل 50 Cent في اللعبة، ومتواجد كشخصية في محتوى إضافي للعبة GTA Online. ومع تلميحات 50 Cent بوجوده في لعبة GTA 6 القادمة بنشره لصورة تحمل شعار وكلمة Vice City بدا الأمر منطقيًا وحقيقيًا للغاية. بل وحتى بمثابة حلم يتحقق للكثيرين.

مصدر مطلع حاول أن يفسر لنا حقيقة هذا الارتباط بين 50 Cent ولعبة روكستار القادمة. الأمر كله عبارة عن مسلسل تلفزيوني يحمل اسم Vice City والمغني سيقوم بالتمثيل فيه. هذا يعني أن جميع التسريبات والإشاعات السابقة عن وجود المغني في اللعبة كشخصية رئيسية أو ملحن لموسيقاها كانت للأسف خاطئة.

مسلسل Vice City سيكون من إنتاج شركات Paramount+ و Lionsgate Entertainment و Paramount Television Studios. بالطبع مع 50 Cent (والعلامات التجارية المرتبطة به) لتجسيد المشروع الجديد الذي يحمل اسم وتصميم شعار اللعبة من عام 2002. إلا أنهما مشروعان مختلفان تمامًا من حيث الفترة والمحتوى حتى مع تشابه الشعار في كل شيء.

يقال إن هذا مشروع يأتي من العقول المبدعة التي دعمت Transformers و John Wick. ​​كما سيصدر بكلمات 50 Cent الخاصة (قبل حذفها). كذلك سيكون أكثر إثارة للإعجاب من مسلسل Power الذي أدى فيه 50 بطريقة ناجحة حولته إلى سلسلة تلفزيونية استمرت لستة مواسم.

في الوقت الحالي، يعتبر مسلسل Vice City عنوانًا عمليًا. ولكن هناك بالفعل ملخص تم تسليط الضوء عليه من قبل موقع Deadline, وجاء وصفه على النحو التالي:

يتبع موقع Vice City ثلاثة أصدقاء وجنود سابقين. عادوا إلى مدينتهم الأم ميامي في منتصف الثمانينيات بعد تسريحهم بشكل مخزي من الجيش لتورطهم في فضيحة إيران كونترا. يتعاون الأصدقاء الثلاثة مع مهاجر كولومبي غامض، ويوحدون احتياجاتهم المالية وطموحاتهم الإجرامية لتشكيل طاقم سرقة. مدفوعين بالحاجة إلى اللون الأخضر الأمريكي، يجتازون طريقًا عنيفًا وخطيرًا سعياً وراء الحلم الأمريكي.

هل كنتم تتوقعون حقيقة ارتباط المغني مع اللعبة بهذه الطريقة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button