مصدر: فريق تطوير كبير يعمل على لعبة Star Wars غير معلنة..

نعلم أن هناك العديد ممن ألعاب Star Wars قيد التطوير منذ فترة ليست بالقصيرة، مع رغبة القائمين على العلامة التجارية في توسيع نطاق منتجات هذا العالم الغني في صناعة الألعاب. أشارت أحدث الشائعات مؤخرًا إلى وجود لعبة جديدة تمامًا قيد التطوير لدى فريق تطوير معروف.

تحدث الصحفي Andy Robinson عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أن هناك لعبة استراتيجية في الوقت الفعلي تدور أحداثها في عالم Star Wars. وهي لعبة غير معلنة قيد التطوير حاليًا مع “مطور ذو اسم كبير”.

لم يكشف الصحفي عن اسم الأستديو، لكنه ألمح لكون الإعلان وشيك، مما يشير للكشف عن اللعبة في وقت قريب، ربما خلال مؤتمرات الألعاب المنتظرة في شهر يونيو القادم سواء Xbox أو Ubisoft، أو حتى PlayStation رغم عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن.

تم التأكيد على مجموعة جيدة من ألعاب Star Wars وهي قيد التطوير في العديد من الاستوديوهات الكبرى التي تهيمن على الصناعة. على ما يبدو.. سنحصل على الكثير من التفاصيل الجديدة والملموسة خلال هذا العام حول لعبة من السلسلة المخضرمة وهي قيد التطوير في Massive Entertainment، الاستوديو الذي رفع راية The Division.

تم التأكيد على أنها قيد التطوير في يناير 2021، يبدو أن لعبة Star Wars لديها موعد مع الكشف الكامل في وقت ما في عام 2023. على الأقل هذا ما تخبرنا به تغريدة جديدة للمدير الإبداعي “جوليان جيريتي”، وقد كتب جريتي مؤخرًا على تويتر:

“سيكون عام 2023 ضخمًا بالنسبة لنا. انضم إلى المغامرة “.

كانت هذه التغريدة مصحوبة بصورة تحمل عنوان Star Wars. هناك مشروع آخر لدى أستديو Luminous بمساعدة كاتبة سلسلة Uncharted وكذلك لعبة أخرى تقع في عالم ستار وورز ريبابلك. هل تعتقدون بأن هذه المشاريع الخاصة بعنوان واحد والتي تقبع تحت التطوير في أكثر من شركة لأكثر من أستديو أصبحت كثيرة، أم أننا نحتاج المزيد؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button