تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0 قادم قريباً، اليكم الموعد واهم خصائصه

اعلنت شركة كونامي اليوم عن تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0 الذي سيجلب معه عدة ميزات ومحتوى جديد لعشاق اللعبة.

سيتم طرح التحديث يوم غداً الخميس 8 يونيو الجاري، حيث سيكون متاح للتحميل على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ونسخة الهواتف الذكية.

اهم خصائص تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0

  • ميزة جديدة للمستخدمين لإعادة تعيين نقاط التقدم باستخدام GP
  • عدد إضافي من البدائل لفريق Dream Team
  • اختبار تجريبي لوضع اللعب التعاوني Co-op

نعم هذا صحيح، وضع اللعب التعاوني سيصل اخيراً الى لعبة كرة القدم eFootball 2023 ابتدأ من غداً الخميس، رغم انه سيكون ضمن الوضع التجريبي.

هذه الخطوة تأتي من اجل اختبار جودة الاتصال عبر الانترنت لتقديم تجربة كاملة دون اي مشاكل عند اصدار الطور بنسخته الكاملة في المستقبل.

ستبدأ المرحلة الاختبارية لوضع اللعبة التعاوني يوم الخميس 8 يونيو وحتى الخميس التالي 22 يونيو. بعد اكتمال عملية الاختبار سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة.

نتوقع ان نحصل غداً وبالتزامن مع اصدار تحديث تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0 على المزيد من التفاصيل حول المحتوى الكامل الذي سنحصل عليه من خلاله. بالطبع سنكون معكم كالمعتاد بالكشف عن التفاصيل الجديدة واهم الميزات والخصائص الاضافية التي سيجلبها التحديث.

مكافأت eFootball 2023 ما زالت مستمرة

مؤخراً، احتفلت شركة كونامي قبل عدة اسابيع بالهدف رقم 200 مليون ضمن “Goal Rush” منذ إصدار السلسلة بحلتها الجديدة، والآن وفي ظرف قياسي، وصل اللاعبين الى رقم جديد في تسجيل الاهداف.

 المرحلة الثانية من تحدي eFootball 2023 ضمن فعاليات Goal Rush وهو كسر حاجز المليار من خلال بلوغ الهدف رقم 1.1 مليار. لكن مؤخراً وفي وقت قياسي اخر، تمكن اللاعبين من كسر التحدي الثاني عند 1.3 مليار.

هذا سيأخذهم الى التحدي التالي وهو بلوغ 1.5 مليون هدف والذي ستكون مكافأته غامضة بعض الشيء حسب ما شاهدناه في الصورة المرفقة للتغريدة الاخيرة.

رغم الانطلاقة المتعثرة للعبة eFootball 2023 قبل عامين، الا ان كونامي نجحت بشكل كبير من اخراجها الى طريق النجاح. ومن خلال الفعاليات المستمرة والتحديات والمكافأت التي يتم الكشف عنها بشكل دوري، نجحت اللعبة في الحصول على شعبية كبيرة رغم انها لم تحصل حتى الان على الكثير من اوضاع اللعب المهمة والتي يطالب بها اللاعبين مثل وضع اللعب التعاوني ووضع Become A Legend وكذلك وضع Master League الذي من المفترض ان يصل هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button