لعبة Zelda: Ocarina of Time تحصل على ريميك مذهل غير رسمي باستخدام UE 5

أصدر المعجب والموهوب CryZENx نسخة تجريبية من إنتاج المعجبين لريميك لعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time باستخدام محرك Unreal Engine 5 وتحديداً النسخة رقم 5.2، حيث استفاد بشكل كبير من تقنية Lumen الخاصة بالمحرك.

تقدم الانعكاسات بتقنية Lumen جودة عالية للأشعة المنعكسة على الاسطح اللامعة والمياه. حيث توفر هذه التقنية الإضاءة عالمية في الوقت الفعلي مع الحفاظ على معدل إطارات مرتفع ومستقر.

هذه النسخة المجانية أصبحت متاحة للجميع بعد أن كانت متاحة فقط للأعضاء في منصة Patreon التي تدعم المواهب، فكل ما تحتاج إ ليه فقط هو جهاز حاسب شخصي بمواصفات مناسبة لكي تستطيع استكشاف عالم Zelda: Ocarina of Time والتجول في بعض المناطق واستكشاف الكنوز، والقيام ببعض المهام والتفاعل مع الشخصيات.

أيضاً نذكر متابعينا أن RwanLink وهو أحد معجبي السلسلة الموهوبين، حيث أراد ابراز مواهبه في التصميم من خلال تصميم بعض مناطق اللعبة على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بهذا الأمر، ولكن على الأقل ستعطينا نظرة عما ستكون عليه اللعبة لو صدرت بشكل محسن.

 

آخر أجزاء سلسلة زيلدا كان بعنوان Tears of the Kingdom، وقد صدرت قبل عدة أسابيع، محدثةً معها حالة من الصدمة والدهشة والإعجاب بسبب تقييماتها الكاملة التي حصلت عليها في معظم المواقع العالمية، وبمناسبة الحديث عن تقييمات اللعبة ومراجعاتها، نحن أيضاً في موقع VGA4a قمنا بمراجعة لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، وحصلت على تقييم 10 من 10، وبإمكانكم الاطلاع عليها من خلال زيارة هذا الرابط.

معلومات حول لعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time

  • الأجهزة التي صدرت عليها اللعبة: Nintendo 64.
  • سنة الإصدار: 1998.
  • حصلت على تقييم 99 من موقع Metacritic.
  • يُعتبر أحد أفضل ألعاب Zelda على الإطلاق.
  • يتميز بنظام الزمن الجديد وعناصر الاستكشاف المتقدمة.
  • يروي قصة Link ورحلته عبر الزمن لهزيمة Ganondorf وإنقاذ العالم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button