مايكروسوفت تستجيب لتسريبات Xbox الضخمة

بعد عدة ساعات من الكم الكبير من التسريبات المتعلقة بعلامة Xbox، وصمت مطلق من مايكروسوفت، يطل علينا رئيس قسم الالعاب بأول تعليق رسمي حول هذه التسريبات.

خلال الساعات القليلة الماضية شهدت الانترنت تدفق كما هائل من المعلومات والصور المتعلقة بمخططات مايكروسوفت المستقبلية الخاصة بعلامة Xbox والتي تتضمن اجهزة والعاب جديدة غير معلن عنها حتى الان. مصدر هذه المعلومات هي وثائق نشرت عبر موقع المحكمة في قضية FTC مع مايكروسوفت المتعلقة بصفقة استحواذ الاخيرة على اكتيفيجن بليزارد.

تعليق سبنسر جاء من خلال بيان رسمي صرح فيه ان هذه المعلومات مبنية على وثائق قديمة وهناك الكثير من الاشياء التي تغيرت بالفعل.

“لقد رأينا الحديث حول رسائل البريد الإلكتروني والمستندات القديمة. من الصعب أن نرى عمل فريقنا يتم مشاركته بهذه الطريقة لأن الكثير قد تغير وهناك الكثير مما يثير الحماس الآن وفي المستقبل. سوف نشارك الخطط الحقيقية عندما نكون مستعدين..

بعد التسريب، قالت القاضية في قضية لجنة التجارة الفيدرالية FTC ضد مايكروسوفت، جاكلين سكوت كورلي، ان الشركة المصنعة لـ Xbox قدمت للمحكمة عن غير قصد رابط للمستندات الغير منقحة، والتي تم تحميلها بعد ذلك على صفحة الإنترنت المخصصة للقضية قبل أن يتم رصد الخطأ حيث تمت إزالتها.

وعلق سبنسر أيضا على التسريب بمزيد من التفصيل في رسالة بريد إلكتروني مرسلة إلى موظفي مايكروسوفت يوم امس الثلاثاء، ةالتي جاء فيها التالي:

“اليوم، تم الكشف عن العديد من المستندات المقدمة في إجراءات المحكمة المتعلقة باستحواذنا المقترح على Activision Blizzard عن غير قصد. أعلم أن هذا أمر مخيب للآمال، حتى لو كان عمر العديد من هذه الوثائق أكثر من عام حيث خططنا تطورت. أعلم أيضًا أننا جميعًا نأخذ سرية خططنا ومعلومات شركائنا على محمل الجد. من الواضح أن هذا التسريب لا يرقى إلى مستوى هذا التوقع. سوف نتعلم مما حدث ونكون أفضل للمضي قدمًا..”

لم تتخذ مايكروسوفت اي خطوات فعلية من اجل ازالة هذه التسريبات من الانترنت، ولكن نتوقع ان يتم التعامل معها بحذر خلال الفترة القادمة وربما نلحظ ازالتها بشكل تدريجي فيما بعد.

اهم تسريبات Xbox الاخيرة

يبقى ان نرى كيف تطورت وما هي الاشياء التي تغيرات بعد هذه الوثائق التي تدعى مايكروسوفت انها مبنية على معلومات قديمة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى