تسريبات Ratchet and Clank: Rift Apart وتسببها بخسارة لشركة سوني غير صحيحة

تداولت الشائعات التي نتجت عن اختراق استديو التطوير Insomniac Games معلومات مضللة حول أن لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart كانت خسارة كبيرة بالنسبة لشركة سوني وبلايستيشن ولم تبع بشكل مطلوب.

بناءً على التسريبات التي لم تكن دقيقة، تبين أن اللعبة لم تبع بشكل جيد، حيث خصصت سوني ميزانية قدرت بأكثر من 81 مليون دولار أمريكي، ورغم ذلك وصلت عدد النسخ المباعة منها قرابة 2.2 مليون نسخة، وبسبب هذا الأداء المخيب بحسب ما زعمت التسريبات إن سوني خسرت مبلغ كبير مقداره 8.8 مليون دولار أمريكي!

تقرير آخر صدر عن موقع exputer، فقد تبين أن لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart قد حققت مبيعات قوية قاربت 4 ملايين نسخة منذ إطلاقها في عام 2021، وهذا على الرغم من تحديات الإطلاق وندرة أجهزة بلايستيشن حينذاك، حيث حققت حصرية PS5 ما مجموعه 2,711,493 نسخة في عامها الأول و 1,268,068 نسخة في العام الثاني، ليصل إجمالي المبيعات إلى 3,979,561 نسخة.

المثير للاهتمام أن الصورة التي تم تداولها في التسريبات المضللة تتضمن بيانات خاصة بلعبة RC: Rift Apart تتجاوز أرقام المبيعات وتاريخ الإطلاق وتقييم Metacritic. لكن الغريب يظهر عنوان “PS4” بجانب اللعبة على الرغم من كونها حصرية للجيل الحالي PS5 وحصولها مؤخرًا فقط على إصدار للكمبيوتر الشخصي.

في الختام، كان لابد لنا من توضيح ما تم تداوله حول اللعبة وأدائه.. ابقوا معنا لكل ما هو جديد في عالم ألعاب الفيديو.

مواضيع ذات صلة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button