فريق عربي موهوب يكمل تعريب ثلاثية Dark Souls بدقة متناهية!

تساهم ترجمة الألعاب إلى اللغة العربية في زيادة الوعي بقوة وعمق ألعاب الفيديو في العالم العربي. كما أنها تسمح للاعبين العرب بالاستمتاع بهذه الألعاب بلغتنا الأم، وهو ما يعزز من الشعور العميق في تجربة ألعابنا المفضلة ويجعلها أكثر متعة، وفريق الحلم العربي يسعى لهذا الهدف النبيل من خلال إكماله لتعريب ثلاثية Dark Souls.

فريق الحلم العربي هو فريق من المتطوعين العرب الذي يهدف إلى ترجمة ألعاب الفيديو بشكل كامل إلى اللغة العربية “ترجمة بشرية” وبشكل إملائي وتعبيري دقيق عالي الجودة، وهو بالطبع من بين العديد من الفرق الابداعية الأخرى التي تعمل على نفس الهدف.

أعلن الفريق قبل ساعات عن إكماله لمشروع ترجمة الجزء الثاني من سلسلة السولز الشهيرة Dark Souls نسخة Scholars of the First Sin على الحاسب الشخصي، وبذلك يكون قد أكمل ترجمة ثلاثية Dark Souls بشكل كامل، وهي فرصة رائعة لمن يريد فهم قصة اللعبة الأكثر غموضًا بين قصص ألعاب السلوز الأخرى.

ترجمة وتعريب فريق الحلم العربي لثلاثية Dark Souls بترجمة عالية الجودة تعكس روح اللعبة الأصلية، حيث يظهر جليًا أنه تم ترجمة النصوص بعناية ودقة، كما تم استخدام لغة عربية سلسة سهلة الفهم، وهذا إنجاز كبير يستحق الإشادة.

تشير ترجمة فريق الحلم العربي لثلاثية Dark Souls إلى مستقبل واعد للترجمة العربية المستقلة لألعاب الفيديو، ومع استمرار زيادة أعداد اللاعبين العرب، من المتوقع أن نرى المزيد من الترجمات العربية للألعاب الشهيرة في السنوات القادمة، وقد تكون حافز أكبر لشركات التطوير التي ما تزال تتجاهل اللغة العربية في ألعابها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button