أكتيفيجن حظرت 6000 لاعب غشاش في Call of Duty في غضون 4 أيام فقط!

كشف فريق RICOCHET التابع لشركة أكتيفيجن عن أحدث تقاريره المتعلقة بحظر الغشاشين في سلسلة العاب Call of Duty، حيث قال أنه حظر عدد هائل جدًا من اللاعبين الغشاشين في غضون 4 أيام فقط!

رغم جهود فريق RICOCHET الجبارة في إيقاف الغشاشين داخل ألعاب Call of Duty الا أن هؤلاء اللاعبين الغير قانونيين يستمرون بالظهور في ألعاب السلسلة بطريقة ما، الفريق قام مؤخرًا بحظر 6000 لاعب غشاش من العاب السلسلة في غضون 4 أيام فقط، فهل يعتبر هذا العدد كافيًا لإيقاف الغش؟

حاليًا لعبة Modern Warfare 3 أحدث أجزاء الساساو تمتلئ باللاعبين الغشاشين، حيث أطلق فريق Treyarch مؤخرًا تحديث Ranked Match أو مباريات التصنيف وسرعان ما استحوذ عليه اللاعبون الغشاشون حتى أن أفضل اللاعبين بدأوا بالشكوى من هذا الأمر.

ادعى الكثيرون أن أنظمة مكافحة الغش من RICOCHET بالكاد تخدش السطح، أي أنها بالكاد تؤثر على الغشاشين مع كل هذا العدد الهائل من الحظر الذي نسمع عنه بين الحين والآخر، لذلك دافعت Activision في بيان لها:

“كجزء من التحديثات الأمنية المستمرة، تم ايقاف تشغيل نظام واحد للقياس عن بعد، هذا الأمر ادى الى ادعاء البعض بأن أنظمة الحماية لا تعمل، ولكن هذا الادعاء غير صحيح حيث تم حظر أكثر من 6000 لاعب في عطلة نهاية الأسبوع وحدها.”

ستستمر شركة Activision بتحديث انظمتها للحد من إعداد الغشاشين وربما في المستقبل القريب قد نحصل على نظام يمنع ظهور هؤلاء اللاعبين للأبد.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button