الكشف عن موعد قدوم الجوكر إلى لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

لاحظنا أن نسخة الجوكر التي ستأتي إلى لعبة Suicide Squad تم تصميمها عمدًا لتكون مختلفة عن تلك التي أرهبت جوثام في سلسلة Batman: Arkham، ولكن مع اختلافه الكبير عن سلسلة أركام إلا أن موعد الإصدار ظل شيء مرتقب قبل حصولنا على الموعد الرسمي منذ قليل.

أصبح لدينا موعد إصدار للموسم الأول من Suicide Squad: Kill the Justice League، حيث تم الكشف عن الموعد في صورة على منصة “اكس“، وتحتوي على شخصية الجوكر وهو يبتسم بشكل مشؤوم عبر سحابة من غاز Joker Gas الأخضر، مع نص يكشف أن الموسم الأول سيبدأ في 28 مارس.

يعتر الجوكر هو فقط أول الشخصيات الجديدة التي يخطط المطور Rocksteady لإضافتها إلى Suicide Squad: Kill the Justice League بعد الإطلاق، وكان هناك بالفعل الكثير من الشائعات والتكهنات حول أي من الأشرار المعروفين في DC يمكن أن ينضموا إليه في المستقبل. أشارت التسريبات السابقة إلى أن أعداء Arkhamverse العائدين مثل Deathstroke وKiller Croc يمكن أن يأتوا ‘إلى مدينة Metropolis، وغيرهم المزيد.

https://x.com/suicidesquadRS/status/1764712501999263777?s=20

أشارت Warner Bros. إلى أن الإطلاق محبط للغاية بسبب ردود الفعل المضطربة عن اللعبة، وهذا الإطلاق لم يرقى إلى مستوى توقعات الناشر بحسب ما أدلى به المدير المالي للبنك الدولي “جونار فيدنفيلز” في مكالمة مالية وفقًا لما أوردته IGN. في حين أن “جونار فيدنفيلز” لم يعطي رقمًا دقيقًا لمبيعات  Suicide Squad، فمن الواضح أنه أقل مما كانت تتوقعه الشركة، مما يضع مستقبل الألعاب الخدمية المباشرة في موضع تساؤل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button