التحديث القادم للعبة Helldivers 2 سيقلل من صعوبة بعض الأعداء

استجاب فريق إدارة المجتمعات في أستوديو Arrowhead إلى مخاوف اللاعبين بشأن صعوبة الأعداء داخل لعبة Helldivers 2، حيث أكدوا بدورهم أن التحديث القادم للعبة سيقلل من صعوبة بعد الأعداء.

لعبة Helldivers 2 حققت نجاح غير متوقع أبدًا خلال فترة قصيرة للغاية، حيث وصل عدد لاعبيها في ظرف أيام فقط إلى ما يقارب مليون لاعب عبر منصة Steam، ومع انتشار معلومات تفيد بقدوم تحديثات ستجلب معها الأعاصير البركانية والآلات وغيرها، زادت شعبية اللعبة.

عبر منصة Discord ونقلًا عن Insider Gaming، نشر فريق Arrowhead بأنه يبحث في تعديل معدلات الصحة الخاصة ببعض الأعداء الأقوياء للغاية والذين يصعب التغلب عليهم من اللاعبين، مشيرًا إلى أن التحديثات القادمة ستجعل هؤلاء الأعداء أسهل بكثير مما يجعل قتلهم او هزيمتهم فيه متعة أكثر.

انتشرت قبل أيام إشاعة رجحت أن سوني قد قامت بالإستحواذ على فريق Arrowhead مطور Helldivers 2، ولكن المدير التنفيذي للفريق خرج مؤخرًا لينفي صحة هذه الأخبار المتداولة. المدير التنفيذي Pilestedt للفريق نفى هذه الأخبار بتغريدة قال فيها:

“هذه أخبار مزيفة، إلا إذا كنت قد فوت شيئًا ما هنا، كما أن الصور المرافقة لأخبار انضمامنا لبلايستيشن تعود لشعار الفريق القديم منذ أن تم تأسيسه في عام 2008.”

ما هو رأيكم بأداء اللعبة ودعم فريق التطوير لها من خلال الاستجابة السريعة لمطالب وشكاوى اللاعبين متابعينا، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button