لعبة Battlefield 5 ستقدم دعم كامل للغة العربية و ستتحدث شخصياتها بلغتها الام..

علمنا من خلال مراسلتنا لمديرة المجتمعات الخاصة بالشرق الاوسط لشركة EA ان لعبة Battlefield 5 ستدعم اللغة العربية بنفس الطريقة التي تم تقديمها في الجزء السابق و هذا يعني اننا سنرى الطريقة الروائية التي تحكي قصة الحرب في طور القصة و ايضا طور العمليات الجديد Grand Operations باللغة العربية الفصحة مع ترجمة للقوائم ايضا.

اليوم ايضا تحدث جيف جاجني مدير التصميم لطور القصة في اللعبة عبر حسابة الخاص على تويتر اكد فيه ان جميع الشخصيات في اللعبة سوف تتحدث بلغتها الاساسية و هذا يعني اننا سنرى الشخصيات الفرنسية تتحدث الفرنسية و العربية ستتحدث العربية و هكذا.

سيعطي هذا الامر اللعبة المزيد من الواقعية و العمق في طريقة تقديم القصة التي ستعتمد على اللغة الرسمية لكل شخصية و سيعطي مجال اوسع في دقة للوصف.

لعبة Battlefield 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر القادم و يمكنك الاطلاع على العرض الاول لطور القصة الذي صدر مؤخرا هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock