اطمئنوا, Star Wars Jedi: Fallen Order لن تستخدم محرك Frostbite, اليكم التفاصيل..

ظهرت امس بعض التسريبات التي استبقت الكشف الرسمي عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order الذي سيتم غدا السبت و حسب المصدر فسوف يقدم اسلوب اللعب نوع من التحدي للاعبين و لمح بانه سيكون مقارب لاسلوب لعب Dark Souls و Sekiro: Shadows Die Twice و ايضا اكد المصدر ان اللعبة لن تستخدم محرك EA الشهير Frostbite Engine و سيلجأ المطورين في استيديو Respawn لاستخدام محرك Unreal Engine 4.

المصدر الذي تحدث عن هذه المعلومات قد يكون دقيق في تسريباته خصوصا بعد ان ظهر اليوم رئيس المجتمعات الخاص بالفريق المشرف على تطوير اللعبة و اكد من خلال موقع Reddit ان اللعبة لن تستخدم محرك Frostbite و سيلجأ فريق التطوير الى الاعتماد على محرك من شركة طرف ثالث و بالتالي هذا تأكيد على ان استيديو Respawn سيستخدم محرك Unreal Engine 4.

يذكر ان تخلي EA عن اجبار استيديو Respawn لاستخدام محرك Frostbite جاء بعد الانتقادات الحادة التي تعرضت لها الشركة و المحرك في الاونة الاخيرة حيث كانت شركة EA تجبر الاستيديوهات التابعة لها الى استخدام المحرك كونة الاكثر تقدم و لكن المطورين في هذه الاستيديوهات وجدوا صعوبة كبيرة في استخدامه على العابهم خصوصا ان المحرك مخصص لالعاب المنظور الاول بجانب انه لا يدعم الكثير من عناصر الار بي جي الامر الذي ادى الى ظهور العديد من المشاكل التقنية في العاب EA التي صدرت مؤخرا منها لعبة Anthem و Mass Effect: Andromeda.

من الجيد سماع مثل هذه الاخبار التي قد تريح اعصاب جمهور اللعبة المتخوف بان يكون مصير لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order نفس مصير العاب EA الاخيرة و نتمنى ان تمنح الشركة المزيد من المجال و الوقت ايضا لاستيديو Respawn من اجل العمل على اللعبة بكل اريحية و بدون اجبارة على مدة زمنية محددة.

غدا سيكون موعدنا مع الكشف عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order الساعة 9:30 مساء بتوقيت مكة فكونوا معنا للمزيد من التفاصيل و التغطيات الاخبارية حول اللعبة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock