شاهد العرض الموسيقي الدموي الجديد للعبة Borderlands 3..

فريق Gearbox Software كان يُحمّس اللاعبين لعرض جديد، الجميع ظن أنّه سوف يكون للإعلان عن شيء جديد بإسلوب اللعب لكن العرض الجديد لم يكن من داخل لعبة Borderlands 3, بل كان أفضل من ذلك بكثير. العرض الجديد سوف يظهر لنا الـ Vault Hunters وهم يرقصون على أغنية “Happy Together” من The Turtles. وبالتأكيد كما تتقعون من السلسة، سوف يكون هنالك الكثير من القتل. بالنسبة لي هذا العرض هو من أجمل العروض التي صدرت للعبة، يُمكنكم مشاهدته أعلاه.

لعبة Borderlands 3 هي من أكثر الألعاب المُنتظرة هذا العام، حيثُ كل من قام بتجربة الأجزاء السابقة (مثلي) ينتظر اللعبة على أحر من الجمر لتجربة تجربة مماثلة لما عهدنا عليه من السلسة. لكن هذا لا يعني أنّ الجزء الجديد من لعبة التصويب و النهب لا يحتوي على أمور جديدة، فاللعبة سوف تملك نظام تواصل جديد شبيه باللعبة إيبيكس وستحتوي على طور لعب جديد مُشابه لـfree-for-all، حيثُ سوف يتواجه أربعة من الفولت هانترز ضد بعضهم البعض. القصة الرئيسية للعبة سوف تكون حواليّ الثلاثين ساعة من دون المحتوى الجانبي و الوقت الذي سوف تقضيه و انت تقتل الوحوش للحصول على أسلحة جديدة.

تم الكشف مؤخراً أنّ خاصيّة اللعب المُشترك (cross-play) بين المنصات الثلاثة لن تتوفر عند الإطلاق، لكنها سوف تتوفر في وقت لاحق من إطلاقها. سوف يكون هنالك أربعة فولت هانترز جُدد يُمكن للاعبين إختيارهم وكل واحد منهم لديه قدراته وشجرة مهاراته الخاصة. بالإضافة إلى جميع الأمور ستحتوي اللعبة على الكثير من الأسلحة، حيثُ هنالك الكثير لدرجة أنّ فريق التطوير قام بعمل سلاح لديه أقدام يمكنه المشي وقتل الأعداء أثناء شتمهم.

لعبة Borderlands 3 سوف تصدر في الثالث عشر من شهر سيبتمبر على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون. سعر اللعبة الرسميّ 60 دولار أمريكي و ستصدر كحصرية على متجر إيبيك للحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock