نقاش الاسبوع | ما هي اللعبة التي ندمت على شرائها؟

أهلاً بكم أعزائنا المتابعين بفقرة نقاش الاسبوع التي نطرح بها سؤال ويجاوب عليه فريق تحرير الموقع بالإضافة لكم بالتعليقات ادناه. أعتقد أنّ كل شخص يملك جواب لسؤال هذا الأسبوع، فكما علمتم من العنوان، السؤال هو “ما هي اللعبة التي ندمت على شرائها؟”. كل لاعب بفترة من حياته ظنّ أنّهُ من لاعبي هذا النمط او النوع لكنه لم يستطع التقدم أكثر او كانت ببساطة اللعبة سيئة ولم يكن بمقدوره استرجاعها. لذا بدون إطالة أكثر دعونا  نبدأ في نقاش الاسبوع !

رغيد حلاق:

حسناً، عندما يأتي الموضوع للألعاب التي ندمت على شرائها يأتي الكثير على بالي فأنا إنسان أقوم بشراء الكثير من العناوين سواء كانت ذو سمعة جيدة او لا لكن بفضل إمكانية إعادة الألعاب على متاجر مثل ستيم تمكنت من الحفاظ على نسبة جيدة من أموالي. اللعبة التي ندمت على شرائي لها قد تغضب بعضكم وهي Grand Theft Auto Online, نعم هذا صحيح. قبل أن أُغضبكم بالشكل الكافي، انا أنهيتُ طور القصة للعبة وكانت من أفضل ألعاب العالم المفتوح لكنني قررت شرائها على الحاسب من أجل النمط الجماعي (الأونلاين) فقط وللأسف كان سيء ولا يستحق المبلغ ابداً، لقد قاومت ولعبت حوالي العشرة ساعات لكنني فقدت المتعة بعد مرور ساعات معدودة. ما زلتُ أتمنى لو أنني قمت بشراء بعض الألعاب المُستقلة عوضاً عنها، لكننا لا نستطيع العودة بالزمن الى الوراء.

زكريّا أحمد:

امممم, قد تكون الاجابة صعبة او حساسة بوصف افضل لان الاذواق تختلف من شخص لاخر كما هو الحال مع زميلي رغيد الذي ندم على شراء لعبة GTA 5 بالتحديد طور الاونلاين فيها الذي يمتلك قاعدة جماهيرية تفوق عدد سكان بعض دول العالم كما تشاهدون في الاعلى حيث كانت اللعبة بالنسبة لي من افضل العاب الحركة و الاثارة بجانب قصتها الممتعة, يبدو ان رغيد قد حصل على اول المنتقدين الان و لكن استعد لهجوم من المتابعين ومحبي هذه اللعبة الرائعة و في النهاية هذه اذواق و لكل شخص رأيه و ذوقه المختلف عن الاخر و كما يقول المثل “لو تشابهت الاذواق لبارت السلع”.

Image result for famicom cartridge

بالنسبة لي انا لا اتذكر انني قمت بشراء لعبة و ندمت عليها لانني كنت انتقي العابي بشكل جيد و اعرف ما الذي استمتع به و ما الذي لا يتفق مع ذوقي و لكن ربما تكون هناك العاب كثيرة ندمت على شرائها في وقت جهاز العائلة و الاتاري كون الاشرطة كانت في ذلك الوقت تستخدم ملصقات مزيفة او مضخمة لمحتوى اللعبة و كنت اشتريها بناء على ذلك و لكن عندما اعود الى المنزل لتجربة اللعبة اشعر بالصدمة و الندم على كل فلس دفعته فيها و نادر جدا ما كنت احصل على لعبة ترضي ذوقي.

عبد الرحمن الرملي:

لعبة ندمت على شرائها, هل تسمعون جملة “حيرت العلماء” بالتاكيد سمعتموها و هذا بالضبط ما سيجعلني اشعر عندما يتم توجيه هذا السؤال الي, و لكن كونه موضوع هذا النقاش و كلا من زملائي اعطى رأيه الخاص, سأقول بأن اللعبة التي ندمت على شراءها كانت و ما زالت لعبة Bloodborne, و قبل ان تنتقدني اقرأ ما سأكتبه عن اللعبة و عن نفسي تحديدا..!

عندما قمت بشراء اللعبة مع جهاز البلايستيشن 4 الخاص بي و بعد تجربتها ايقنت انها ليست لي, انا لست هذا النوع من اللاعبين الذي يتمالك اعصابه عند الخسارة من زعيم معين اكثر من مرة, لذلك سبب الندم ليس سوء اللعبة بل سوء اللاعب 😅 “نوب يعني من الاخر” في هكذا نوع من الالعاب, لذلك مباشرة ابتعدت كل البعد عن Sekiro Shadows Die Twice و سلسلة Dark Souls, لكي اتجنب تحطيم الاذرع و خسارة المزيد من الاموال.

انت:

الآن حانَ دورك عزيزي القارئ لتشاركنا بقصتك في نقاش الاسبوع مع هذه اللعبة التي ندمت على شرائها، ننتظر أجوبتك بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button