موضوع مميزنصائح و ارشادات

دليل لعبة Death Stranding الشامل: معلومات عن الإعجابات والمركبات والسفر السريع ونصائح وأكثر!

لعبة Death Stranding هي من الألعاب المُفضلة لنا في VGA4A وشخصياً لقد أمضيت أكثر من خمسة وخمسين ساعة عليها وعندما صدرت على البلايستيشن 4 في نوفمبر العام الماضي شاركناكم عدة دلائل حولها ومع صدورها مؤخراً على الحاسب الشخصي، أردنا مشاركتكم النصائح والإرشادات التي شاركناها سابقاً لعلها تفيدكم في رحلتكم الصعبة في توحيد الولايات المتحدة الأمريكية.

بالبداية، دعونا نتحدث عن المربكات حيثُ تلعب دوراً مهماً في Death Stranding وستسهل عليك عمليات التوصيل بشكل كبير لكن أثناء القيادة بين التضاريس والجبال والأمطار الزمنية، ستضرر مركبتك بشكل كبير وفي حال لم تقم بإصلاحها، سوف تتتوقف عن العمل وفي دليلنا الأول، تحدثنا عن طريقة إصلاح المركبات. يمكنكم قرائته عبر الضغط هنا.

من بداياتك في جنوح الموت، سوف تحصل على إعجابات من الأشخاص الذين تساعدهم وستتمكن أيضاً من إعطاء إعجابات للأشخاص الآخرين. في الدليل الذي يمكنكم قرائته عن طريق الضغط هنا، تحدثنا عن كل ما تحتاجون معرفته عن الإعجابات بطريقة سريعة ومبسّطة. إن كنت مهووس بالحصول على المزيد من الإعجابات او تريد رفع مستواك، يمكنكم الإطلاع على طريقة الحصول على المزيد من الإعجابات من خلال الضغط هنا.

إن كنت مبتدأ، يمكنك العثور على نصائح حول القصة والقتال ضد البشريين عبر الضغط هنا ويمكنك معرفة عدد الفصول الموجودة في Death Stranding وكم من الوقت تحتاج لإنهائها عن طريق الضغط هنا. السفر السريع هو شيء ذو حديّن، مفيد وسيء ويمكنك الإطلاع على كيفية فعله من خلال الضغط هنا.

حظاً موفقاً يا سام في توحيد أمريكا!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock