موضوع مميز

لعبة Minecraft ستجعلك تتمكن من زيارة عالم نينتندو الترفيهي في اليابان من خلالها

تعود إلينا مرةً أخرى أحدى إبداعات لاعبي Minecraft الذي لا يعرفون حدوداً للإبداع، حيث يبدو بأننا على موعد في رحلة مشوقة من خلال الحاسوب الشخصي الى عالم ماريو.

في الوقت الحالي ولسوء الحظ على الأغلب لا يمكننا السفر لأي مكان نرغب به، وجميعنا يعلم الأسباب التي تجبرنا على البقاء في المنازل وعدم المقدرة على إستغلال العطلات من أجل الذهاب الى الحدائق والمنتزهات الترفيهية بسبب أجراءات التباعد الصحي المفروضة على العديد من مدن العالم.

وهذا بالتأكيد يشمل عالم نينتندو الترفيهي الذي يضم مدينة الملاهي العملاقة Universal Studios Japan وهي أول مدينة خاصة للملاهي من شركة نينتندو على مستوى العالم، ومن المفترض أن يتم توسعته ويفتتح في عدة مدن أمريكية أيضا خلال السنوات القادمة.

حيث كان من المقرر إفتتاح النسخة اليابانية في منتصف العام الماضي، إلا أن الظروف العالمية التي سببها وباء كوفيد-19 كان سبباً مباشراً في تأجيلها، ولكن منشيء المحتوى Dippy22 كان له رأي آخر، وقرر أن يحضر لك عالم نينتندو الترفيهي الى داخل غرفتك، وتحديداً الى سطح المكتب الخاص بك.

Minecraft
Minecraft Super Nintendo

Dippy22 صمم عالم Super Nintendo World النسخة اليابانية داخل إحدى الخرائط في لعبة Minecraft حيث وصلت مراحل التطوير الى نسبة 5% من مجمل عملية التصميم، حيث تمكنا من الحصول على بضع لقطات للتصاميم الأولية التي يعمل عليها من خلال موقع Planet Minecraft.

حيث ستشاهد المداخل عبارة عن مجموعة من الأنابيب وعبارات الترحيب من قبل يوشي وليويجي وغيرها من الشخصيات المعروفة في عالم ماريو الجميل والرائع.

نذكر بأننا إستعرضنا في السابق إحدى قلاع مسلسل هجوم العمالقة والذي قام أحد المصممين بتصميم أحد أجزاء سور ماريا الذي يدعى Shiganshina، وتكلمنا في موضوع سابق آخر حول تصميم جبال إيفريست الذي كان بنفس الإرتفاع والخطورة بالنسبة للعبة، بالإضافة الى تصميم جميل للغاية يحاكي قلعة Minas Tirith من فيلم ملك الخواتم Lord of the Rings.

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم حول هذه الخريطة المشوقة، وهل فعلاً ستستطيع محاكاة عالم واجواء عالم ننتندو الترفيهي ؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى