محلل: Red Dead Redemption 2 ستسحق Call of Duty: Black Ops 4 و جهاز السويتش سيتغلب على البلايستيشن 4 في 2018..

لا شك ان هذا العام 2018 سيكون من الاعوام القوية من حيث عدد و قوة العاب الفيديو التي ستصدر خلالها و التي تتركز بشكل كبير خلال الربع الاخير منه و لكن المحللين يتوقعون ان تكون عناك عناوين و اسماء بارزة تقتطع الحصة الاكبر من المبيعات خلال هذه الفترة المتبقية من العام.

المحلل المعروف مات بستاكيلا من شركة NPD الامريكية المتخصصة قال في تقرير نشر على صفحات موقع الشركة على الانترنت بان كل من جهاز نينتنيدو سويتش و لعبة Red Dead Redemption 2 ستقتطعان الجزء الاكبر من المبيعات خلال هذا العام و اشار الى انه و حسب توقعاته ان ينجح جهاز السويتش في تحقيق اقبال كبير خلال الفترة القادمة ستمكنه من التغلب على جهاز البلايستيشن 4 المسيطر على مبيعات هذا العام حتى الان و قال مات ان جهاز نينتيندو لديه العديد من االعناوين القوية التي ستصدر خلال الفترة القادمة مثل Pokémon: Let’s Go و Pikachu! و Pokemon: Let’s Go, Eevee! و Super Smash Bros. Ultimate كفيلة بجعله يتغلب على كل منافسية في السوق و تجعله يحصل على لقب افضل جهاز مبيعا خلال هذا العام 2018.

اما عن مبيعات الالعاب فقال مات ان لعبة Red Dead Redemption 2 بلا شك ستتمكن من سحق اقوى منافسيها في السوق خلال الربع الاخير من هذا العام و هي لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و ستتمكن من تحقيق مبيعات كبيرة تجعلها اكثر لعبة مبيعا في الربع الاخير من هذا العام و كذلك لعام 2018 باكمله و وضع مات قائمة توقعاته لافضل الالعاب مبيعا حسب وجهة نظره و التي ستكون على النحو التالي:

  1. Red Dead Redemption 2
  2. Call of Duty: Black Ops 4
  3. Battlefield V
  4. NBA 2K19
  5. Far Cry 5

ايضا توقع مات ان يكون هناك نمو شامل لمبيعات الاجهزة المنزلية التي ستصل مجموع مبيعاتها الى 17.5 مليون وحدة خلال عام 2018.

و الان بعد ان شاهدنا توقعات مات هناك ايضا الكثير منا مطلع على سوق الالعاب و لديه الخبرة ليضع تنبوء حول الفائز بافضل مبيعات على مستوى الاجهزة المنزلية و العاب الفيديو فما هي توقعاتك عزيزي القارئ ؟

لا تنسى دعمنا بالاشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailer و شاهد عروض الالعاب مترجمة للعربية..

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock