بعد التحذير الأخير Activision تكشف عن تقنية مكافحة الغش الجديدة في Call of Duty Warzone

منذ اكثر من عام وشركة Activision تعمل على تطوير نظام جديد فعال لمكافحة الغش لسلسلة Call of Duty،  ويعمل على اكتشاف الغشاشين بطرق جديدة ومبتكرة على حد وصف المطور والتسريبات الماضية، وسيتم تطبيق هذا  النظام كذلك في Warzone.

واليوم أعلنت Activision بشكل رسمي عن إطلاق برنامجها الجديد لمكافحة الغش Ricochet، والذي سيأتي أولاً مع لعبة Call of Duty: Vanguard، ثم سيأتي لاحقاً في Warzone مع تحديث المقبل Pacific، وكما ذكرنا فإن Ricochet Anti-Cheat أداة متعددة الخصائص، وتتميز بأدوات جديدة من جانب الخادم، وتراقب التحليلات والتحقيق لتحديد الغش، وتعزيز أمان الخوادم.

يأتي هذا الإعلان بعد التحذير الأخير الذي أطلقته شركة مؤخراً ضد الغشاشين الذين يقومون بإفساد واحدة من أفضل أعمالها نجاحاً على الإطلاق، وهو طور Warzone الذي جذب  أكثر من 100 مليون لاعب، بالإضافة الى باقي أطوار الأون لاين الأخرى، ملمحه بقوة الى قوة الإجراءات الجديدة من أجل التخلص بشكل نهائي منهم، حيث كتبت العديد من العبارات مثل:

قريبًا ستعرف ما نعنيهومؤخراً “أراك غدًا“.

أعزائي الغشاشين، نحن نحب الألعاب. إنه شغفنا.

أعزائي الغشاشين ، نحن نحب الألعاب. إنها شغفنا.

Activision

https://www.youtube.com/watch?v=6qsIEZusV-E&ab_channel=GHOST141

تلك الجمل تحمل في طياتها رسائل مشفرة، ولكنها واضحة المعالم والهدف، وقد وضعت عبر منصات التواصل الاجتماعي لتحذير هؤلاء الغشاشين، حيث يعتبر نظام مكافحة الغش الجديد الذي يحمل اسم Ricochet كما ذكرنا أداة فعالة للغاية تعمل على مستوى النواة “kernel”، وسيتم إطلاقها في Call of Duty: Warzone خلال هذا العام.

المزيد حول Call of Duty: Warzone:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button