شاهد كيف يجتمع “جوزيف فارس” مع المطورين لمناقشة مشروعه الجديد..

بهذه الطريقة يقوم بإيصال الفكرة لهم..

من منا اصبح لا يعرف اسم “جوزيف فارس” صاحب اللسان السليط ومطور لعبة It Takes Two التي حصلت على لقب افضل لعبة لعام 2022 GOTY، حسنا الابداع لا يأتي من فراغ فلكل مطور طريقة الخاصة للتعبير وإيصال الافكار، ولهذا المطور طريقته الخاصة ايضا.

جوزيف فارس وعبر حسابه في موقع تويتر قام بنشر صورة له تجمع مع فريقه في استديو Hazelight لمناقشة المشروع الجديد، يبدو ان فكرة اللعبة القادمة ستكون مجنونة تماما كما نشاهد جوزيف يشرحها ادناه للمطورين.

جوزيف غريب الاطوار، حتى ان البعض وصفه بأنه لا يملك اية اخلاق عند التصرف امام الجماهير، يعبر عن مشاعره الصادقة بطريقته الخاصة، لكن جميعنا نتفق بأن العابه التي يقدمها للمجتمع مميزة جدا وتحمل افكار جديدة وممتعة بقدر شخصيته سواء كانت لعبة A Way Out التي صدرت في عام 2017، ولعبة It Takes Two التي استطاعت ان تصل الى مليون نسخة في الاسبوع الاول من اطلاقها، وايضا حصدت لقب لعبة العام الحالي.

لا توجد اية معلومات حول هذا المشروع الجديد، لكن من مشاريعه السابقة نستنتج بأن المشروع سيكون تعاوني كون ان المطور نفسه يحب العمل على هذا النوع من الالعاب تحديدا، اما مسألة ان لعبته الاخيرة كانت تستحق لقب لعبة العام من عدمه تبقى مثيرة للجدل، هل برأيكم تستحق وما هي توقعاتكم لفكرة مشروعه الجديد يا ترى…؟، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

المزيد عن جوزيف فارس

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button