اكثر 5 العاب فاشلة صدرت في عام 2017..

رغم ان عام 2017 شهد اطلاق الكثير من الالعاب المميزة و القوية الا ان هناك كان الكثير من الالعاب التي كنا نتوقع ان تكون مميزة و لكن في النهاية خيبت ظننا بها و في هذا التقرير ساتحدث عن اكثر 5 العاب مخيبة للامال في عام 2017.

5- Super Bomberman R

احد الالعاب التي شعرنا بالحماس عند الكشف عنها و كانت ممكن ان تكون من افضل العاب جهاز نينتيندو سويتش و لكن عندما صدرت اللعبة فشلت فشل ذريع في تقديم نفسها و اثبات وجودها امام العاب كثيرة اخرى صدرت على جهاز نينتيندو الجديد.

نتمنى ان تتدارك كابكون الامر و تقدم لنا في المستقبل لعبة Super Bomberman R التي نتمنى ان نلعبها على جهازنا المفضل نينتيندو سويتش.

4- LawBreakers

هذه اللعبة منذ الاعلان عنها قلت في خاطري انها ستكون التهديد الحقيقي للعبة Overwatch حيث تم استعراض الكثير من المزايا الرائعة في اللعبة و تطبيق فكرة الجاذبية و القفز و اطلاق النار من الهواء و لكن عندما صدرت فشلت بشكل كبير في تطبيق الفكرة التي كانت مرجوة منها و في النهاية اللعبة اصبحت احد كوارث العبا الفيديو التي اتمنى ان لا تتكرر.

3- For Honor

اللعبة التي تعلقت قلوبنا بها منذ اللحظة الاولى للكشف عنها خلال حدث E3 قبل سنتان خصوصا انها تقدم فكرة قتال و مواجهات جماعية و فردية بميكانيكية رائعة ولكن للاسف كانت الضرب القاتلة الاولى التي تلقتها اللعبة هي مشاكل السيرفرات التي حالت دون استمتاعنا بها و دفعت الكثير لترك اللعبة من ايامها الاولى اما العامل الثاني فكانت المشاكل التقنية التي اثرت بشكل كبير على اسلوب اللعب و للاسف يوبي سوفت تركت اللعبة بدون اي تحديثات لاصلاح هذه المشاكل.

2- Star Wars Battlefront 2

واحدة من الالعاب التي كانت في قمة قائمتي للالعاب التي يجب ان اجربها في هذا العام و لكن بعد ظهور مشكلة الشراء من داخل اللعبة و صناديق التجميع التي جعلت EA شرائها بعملة اللعبة شبه مستحيل الا بالاعتماد على الشراء بعملات حقيقية هذا الامر دفعني للتخلي عن اللعبة منذ البداية خصوصا ان الكثير من اصدقائي ترددوا في شراء اللعبة و بالتالي لم اجد من العب معهم و هذا السبب الثاني لعدم عودتي لها حتى بعد اصلاح المشكلة.

1- Mass Effect: Andromeda

اكثر لعبة كانت مخيبة للامال خلال هذا العام و بلا نقاش فقد عانت اللعبة من الكثير من المشاكل التقنية التي جعلتها بمثابة كابوس لكل عشاق السلسلة و انا واحد منهم و بقدر ما كنت متشوق و متحمس للعبة بقدر ما شعرت بخيبة الامل بعد تجربتي لها بالمشاكل التقنية القاتلة التي تواجدت بها و كأن اللعبة قد صدرت حتى قبل ان تكتمل عملية تطويرها.

هذه اكثر 5 العاب كانت مخيبة للامال بالنسبة لي خلال عام 2017, و انت عزيزي القارئ ما هي اكثر الالعاب التي خيبت ظنك فيها بعد ان كنت متشوق لها خلال هذا العام ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock