مميز

لعبة God of War Ragnarok تكتسح التريند، فهل تخيب سوني امال جمهورها مرة اخرى..

الانظار جميعا تتجه الى حدث State of Play القادم!

بمجرد ان اعلنت سوني عن حدث State of Play امس، بدأ الجميع يتحدث عن شيء واحد وهو لعبة God of War Ragnarok التي ينتظر جمهور كبير الاعلان عن موعد اطلاقها المفترض هذا العام.

مطلع هذا الشهر عندما ظهر كوري بارلوغ مخرج الجزء السابق 2018، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة لاطلاق اللعبة، توقع الكثير ان نحصل على تحديثات حول الجزء القادم، لكن المفاجأة كانت انه لا يوجد اي تحديثات حول اللعبة باي شكل من الاشكال، حتى ان بارلوغ قال انه لن يتم الكشف عن اي تفاصيل حول اللعبة الى حين ان تكون جاهزة.

اعلان

رغم ان هذا الامر زرع نوع من القلق خشية تأجيل اللعبة الى وقت بعيد او ربما الى العام القادم، الا انه لم ينتزع الامال بأن تكون سوني قد خصصت حلقة خاصة من حدث بلايستيشن الشهير State of Play للحديث عن اللعبة واستعراضها بشكل معمق والكشف عن تاريخ الاطلاق كما عودتنا مع عناوينها الكبيرة السابقة. لكن مرة اخرى سوني وبعد ان اعلنت بالفعل عن الحدث، يبدو ان اللعبة ليست جاهزة بما يكفي لتكون فيه!

Image

سوني اكدت ضمن بيان الاعلان عن State of Play الذي سيتم يوم الجمعة القادم 3 يونيو 2022، انه سيتم التركيز فيه على العاب الطرف الثالث، والعاب نظارات الواقع الافتراضي، وايضا بعض الاعلانات الجديدة من استديوهات بلايستيشن وشركائها الخارجيين. الا انه لم تفصح او تلمح بأي اشارات بأن لعبة God of War Ragnarok سيكون لها وجود في الحدث.

لكن ومرة اخرى هذا الجمهور لم يفقد الامل حتى الان، حيث بدأ الجميع يتحدث عنها وبدأت تحتل التريند في منصات التواصل الاجتماعي وجوجل، حيث حصلت اللعبة خلال ساعات قليلة على اكثر من 100 الف تغريدة تتحدث عنها، كما تشاهدون في الصورة التي تم التقاطها لتريند تويتر بعد ساعات من الاعلان عن الحدث.

Image

لكن يبقى السؤال الاهم هنا، هل ستظهر لعبة God of War Ragnarok في حدث State of Play يوم الجمعة القادم؟

من وجهة نظرنا نحن، نعتقد ان سوني اذا ما زالت متمسكة بقرار اطلاق اللعبة خلال هذا العام وهذا هو المؤكد حتى لحظة كتابة هذا التقرير، فسوف تخصص حلقة منفصلة من State of Play للعبة تستعرض اسلوب اللعب وبعض التفاصيل الجديدة بجانب تحديد موعد الاطلاق الذي سيكون خلال الربع الاخير من عام 2022، ونتوقع ان يتم الاعلان عن هذه الحلقة المخصصة خلال الاسابيع القادمة.

ايضا شهدنا ظهور اللعبة على مواقع التصنيف العمري لبعض البلدان، وهذا يحدث في العادة قبل اطلاق اي لعبة بشهرين الى 3 شهور، تفاصيل اكثر هنا..

 التوقع الاضعف هو ان تخصص سوني جزء من حلقة State of Play القادمة لاستعراض اللعبة وتحديد موعد الاطلاق، ورغم ان الامر وارد الا انه احتمال ضعيف جداً، خاصة مع عنوان كبير مثل God of War Ragnarok الذي يعتبر الاخير بين حصريات بلايستيشن لهذا العام.

رغم ان قرار تأجيل اللعبة الى العام القادم يعتبر ضعيف ايضا، الا انه غير مستبعد، لكن سننتظر حتى ينتهي شهر يونيو القادم والذي من المفترض ان لا ينتهي قبل الاعلان عن تاريخ اطلاق اللعبة، والا ستصبح احتمالات تأجيلها كبيرة.

ما هي توقعاتك انت؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار