مخترق روكستار عاد ليهدد بنشر المزيد حول GTA 6 رغم بدء تحقيقات FBI..

مخترق شركة روكستار الذي قام بنشر صور وفيديوهات من نسخة مبكرة للعبة GTA 6 عاد ليهدد من جديد بالتزامن مع بدء تحقيقات FBI.

رغم التسريبات التي وصفت بأنها الاكبر والاقوى في تاريخ صناعة العاب الفيديو، الا ان روكستار اكدت بأن الحدث لن يكون له اي تأثير على المدى البعيد، بينما ما زال المخترق الذي تمكن من الوصول الى سيرفرات الشركة طليق ويدعي ان لديه المزيد من الوثائق المهمة التي عاد ليهدد بمشاركتها على الانترنت.

رغم ان حساب المخترق الذي بدا منه نشر البيانات عبر منتدى GTAForum قد تم اغلاقه بطلب من شركة روكستار و Take Two الا انه تم رصد ظهور حساب جديد تحت اسم Teapot على نفس المنتدى وبدأ بنشر حساب خاص به على منصة تيليجرام حيث سيبدأ بنشر المزيد هناك.

رغم انه لا يوجد اي ادلة تثبت او تنفي ما اذا كان هذا الحاسب يدار بالفعل من قبل المسرب نفسه، الا انه بدأ يحدث فوضى كبيرة وتحركات جديدة من قبل الجهات المعنية التي لم يتسنى لها حتى اللحظة التأكد ما اذا كان المسرب الحقيقي ام لا.

المسرب عبر قناة تيليجرام ادعى ان لديه وثيقة جديدة يستعد لنشرها وتتضمن اكثر من 105 صفحة تتحدث عن نظام الكاميرا في لعبة GTA 6، وقد اكد المسرب الشهير Tez2 انه اطلع على جزء منها وقام بمشاركة بعض المعلومات الغير حساسة حولها.

ايضا ما زال المخترق يحاول بيع بعض الموارد المتعلقة باللعبة، حيث اكد في مناسبات سابقة انه يمتلك الكثير منها من ضمنها الكود المصدري للعبة وايضا تفاصيل وصور من نسخة مبكرة للعبة Bully 2 وغيرها.

في هذه الاثناء بدأت شركة Uber المتخصصة في المواصلات بتعاون مشترك مع FBI بعد ان تعرض للاختراق الكتروني تدعي انه من نفس الشخص الذي قام باختراق روكستار وهي عصابة الكترونية تدعى Lapsus$ يقودها مراهق بسن 16 عام، تفاصيل اكثر تجدها في تقريرنا هنا..

حتى اللحظة لا يوجد اي تفاصيل رسمية حول مصير المسرب وما لديه من معلومات، رغم ان بيان روكستار الاخير طمئن الكثير بأن هذه التسريبات لن يكون لها تأثير على تطوير اللعبة، الا ان بقاء المسرب حر طليق ربما ينذر بتغير الاوضاع الى الاسوء.

المسرب اكد في وقت سابق انه من ضمن البيانات التي يمتلكها صور وفيديوهات ترويجية جاهزة للعبة GTA 6 بالاضافة الى وجود فيديوهات الكشف عن اللعبة التي يدعى انها جاهزة، لذلك نتوقع في حال لم يتم انهاء الحدث بأن يبدأ بنشر صور ولقطات من النسخة الشبه كاملة للعبة الامر الذي قد يقلب الطاولة بشكل كامل في حال حدث ذلك بالفعل.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل والتطورات..

يمكنك الاطلاع على تطورات تسريبات GTA 6 في القائمة التالية:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button