5 اسرار قد لا تعرفها في التحديث 5.50 الجديد لجهاز البلايستيشن 4..

هناك العديد من مميزات في التحديث الجديد 5.50 الذي صدر للبلايستيشن 4 امس لم يتحدث عنها اي شخص و لم تأتي سوني على ذكرها في الملاحظات الخاصة به و نحن هنا سنسلط الضوء على هذه المميزات الجديدة.

1- الانتقال السريع في القائمة الرئيسية

هل تعلم انه بعد التحديث 5.50 يمكنك الان الانتقال من بداية او وسط القائمة الرئيسية للبلايستيشن 4 الى نهايتها (المكتبة) و العودة بضغطة زر واحدة للعودة الى البداية, يمكنك فعل ذلك بالضغط على زر L1 و R1 في وحدة تحكم البلايستيشن 4 و لكن قبل ان تذهب لتجربتها اكمل معنا التقرير فقد تتعرف على اشياء اخرى لا تعلمها.

2- الحذف من المكتبة (Library)

يمكنك الان الحذف من محتويات المكتبة و هذه الامكانية مفيدة للتخلص من الديمو و البتا التي انتهت صلاحيتها او حتى الالعاب التي لا تستخدمها منذ مدة و لكن لا تقلق فيمكنك ان تستعيدها اذا اردت بالضغط على زر Option و استعادتها.

3- حذف التنبيهات

الان لن ترى تلك التنبيهات التي تملئ جهازك, انها مثل الكابوس بالنسبة للكثير منا ان يرى تلك التنبيهات متراصة فوق بعضها البعض و لكن الان بعد التحديث الجديد يمكنك حذف ما تريد منها او حذفها في مجموعات او جميعها دفعة واحدة.

4- تميز الالعاب الداعمة لنظارات VR

الان الالعاب التي تدعم نظارات البلايستيشن VR ستظهر امامها ايقونة صغيرة لنظارات VR و هذا سيساعدك اكثر على التعرف على الالعاب التي تدعم نظارات البلايستيشن و الاستفادة من هذه الخاصية او اعادة ترتيب العابك بشكل سريع.

5- استخدام صور خارجية كخلفية للجهاز

في السابق كان هناك امكانية لاستخدام صور ملتقطة من داخل البلايستيشن 4 و وضعها كخلفية للجهاز و لكن الان يمكن جلب صور من خارج الجهاز عبر قرص USB و استخدامها كخلفية للجهاز و يمكنكم الاطلاع على طريقة نقل الصور من حاسبك الشخصي الى جهاز البلايتسيشن 4 و استخدامها كخلفية من خلال هذا الموضوع الذي يشرح جميع الخطوات بشكل سلس و سريع.

  هل إمتلاك شاشتين جيد بالفعل للألعاب؟ إليكم تجربتي..

هذه اهم المميزات التي قد لا ينتبه لها البعض في التحديث الجديد و يمكنكم الاطلاع على بعض المواضيع التي تحدثنا فيها عن اهم خصائص التحديث بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock