5 اسرار قد لا تعرفها في التحديث 5.50 الجديد لجهاز البلايستيشن 4..

هناك العديد من مميزات في التحديث الجديد 5.50 الذي صدر للبلايستيشن 4 امس لم يتحدث عنها اي شخص و لم تأتي سوني على ذكرها في الملاحظات الخاصة به و نحن هنا سنسلط الضوء على هذه المميزات الجديدة.

1- الانتقال السريع في القائمة الرئيسية

هل تعلم انه بعد التحديث 5.50 يمكنك الان الانتقال من بداية او وسط القائمة الرئيسية للبلايستيشن 4 الى نهايتها (المكتبة) و العودة بضغطة زر واحدة للعودة الى البداية, يمكنك فعل ذلك بالضغط على زر L1 و R1 في وحدة تحكم البلايستيشن 4 و لكن قبل ان تذهب لتجربتها اكمل معنا التقرير فقد تتعرف على اشياء اخرى لا تعلمها.

2- الحذف من المكتبة (Library)

يمكنك الان الحذف من محتويات المكتبة و هذه الامكانية مفيدة للتخلص من الديمو و البتا التي انتهت صلاحيتها او حتى الالعاب التي لا تستخدمها منذ مدة و لكن لا تقلق فيمكنك ان تستعيدها اذا اردت بالضغط على زر Option و استعادتها.

3- حذف التنبيهات

الان لن ترى تلك التنبيهات التي تملئ جهازك, انها مثل الكابوس بالنسبة للكثير منا ان يرى تلك التنبيهات متراصة فوق بعضها البعض و لكن الان بعد التحديث الجديد يمكنك حذف ما تريد منها او حذفها في مجموعات او جميعها دفعة واحدة.

4- تميز الالعاب الداعمة لنظارات VR

الان الالعاب التي تدعم نظارات البلايستيشن VR ستظهر امامها ايقونة صغيرة لنظارات VR و هذا سيساعدك اكثر على التعرف على الالعاب التي تدعم نظارات البلايستيشن و الاستفادة من هذه الخاصية او اعادة ترتيب العابك بشكل سريع.

5- استخدام صور خارجية كخلفية للجهاز

في السابق كان هناك امكانية لاستخدام صور ملتقطة من داخل البلايستيشن 4 و وضعها كخلفية للجهاز و لكن الان يمكن جلب صور من خارج الجهاز عبر قرص USB و استخدامها كخلفية للجهاز و يمكنكم الاطلاع على طريقة نقل الصور من حاسبك الشخصي الى جهاز البلايتسيشن 4 و استخدامها كخلفية من خلال هذا الموضوع الذي يشرح جميع الخطوات بشكل سلس و سريع.

هذه اهم المميزات التي قد لا ينتبه لها البعض في التحديث الجديد و يمكنكم الاطلاع على بعض المواضيع التي تحدثنا فيها عن اهم خصائص التحديث بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button