انطباعاتنا عن لعبة Park Beyond.. حلم بناء مدينة الملاهي يتحقق بأفضل طريقة

حظيت مؤخراً بتجربة خاصة للعبة Park Beyond، لعبة الملاهي التي سترضي جمهور هذا النوع من الألعاب إلى حد كبير. سيسعد بها كل من يحب لعبة Planet Coaster لتشابهها الكبير معها ولكن على أي حال حان الوقت لمشاركة انطباعاتنا الرسمية حول اللعبة بعد تجربة جيدة للديمو.

لعبة “بارك بيوند” لعبة محاكاة مدينة الملاهي القادمة من المطور Limbic Entertainment. اللعبة مستوحاة من عناوين كلاسيكية مثل سلسلة ملاهي Bullfrog Production و Thrillville: Off the Rails. لعبة Park Beyond تعطيك كل ما تحتاجه لصنع مدينة ملاهي بالطريقة الخاصة بك حتى تقوم بتقديم خدمة ترفيهية مميزة لكل الضيوف القادمين إلى مدينة الملاهي خاصتك.

Park Beyond

اللعبة أعطتني جرعة جيدة من الخيال والألوان الزاهية في كل مكان، يقدم أيضًا نمط الخيال العلمي خيار بناء الحدائق، بالإضافة إلى ابتكار بعض التجارب المشوقة للزوار. 

إن قمت بتجربة عنوان مثل Planet Coaster فستجد أن اللعبة مألوفة إلى حد كبير وليست بعيدة، اللعبة توفر نظام بناء يسمح بحرية تخصيص مجموعة متنوعة من الألعاب في المدينة حيث يمكنك تخصيص مسارات الألعاب الضخمة كالأفعوانيات وما إلى ذلك. يتيح لك “نظام البناء الحدسي” إنشاء حديقة أحلامك بسرعة وسهولة مع الحفاظ على التحكم في أدق التفاصيل مع وجود مجموعة كبيرة من أدوات ومواد البناء تحت تصرفك حيث يمكنك استخدام المحلات التجارية وألعاب الركوب الموجودة مسبقًا أو استخدام مجموعة من المواد الخام لتصميم الألعاب الخاصة بك من الألف إلى الياء.

Beyond

اللعبة تقدم نظام إداري جيد لكل محبي الواقعية في إدارة المدن مثل التأكد من نظافة المدينة جيدًا حيث توفر لجميع الزوار كل الكماليات والمميزات والخدمات الترفيهية المطلوبة. من الجيد التركيز غي اللعبة على الجانب الوظيفي والذي سيسعادك في التوسع برحية في مدينة الملاهي خاصتك لأنك ستحصل على كل ردود أفعال الزوار بمجرد افتتاح المدينة رسميًا ويوم تلو الآخر.

في الواقع يجب أن أثني على الترجمة العربية الجيدة في اللعبة والتي تحظى باعتناء كبير جدًا من القسم المختص بها، اللعبة تأتي مترجمة بالحوارات والنصوص لذا لا تقلق من فهم اللعبة لأنك ستفهمها جيدًا.

بالنسبة إلى المرئيات، فيمكنني أن أقول إنها بصريًا لعبة لطيفة جدًا مع إضاءة وألوان مميزة وأداء سلس جدًا وكان الأمور متزنة مع أسلوب اللعب الذي تقدمه اللعبة، يمكنني أن أقول إنها مغامرة ستجعلك منغمس في هذا العالم حتى تصل إلى مدينة الملاهي التي تراها في طالعك. 

خلاصة القول، لعبة Park Beyond تقدم استكشاف مجزي لخيالك وابداعك وحتى إن كنت وافدًا جديدًا في هذا النوع من الألعاب، فإن Park Beyond رحلة مثيرة وممتعة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button