مقالات

أفضل 5 منازل تم تصميمها في لعبة Minecraft شاهد لكي تنبهر من الإبداع

عندما تذكر كلمات مثل إبداع أو فن أمامك، فتذكر دائما أنها مرتبطة بلعبة Minecraft ملهمة الشباب الصغير قبل الكبير، حيث هناك الملايين من اللاعبين حول العالم الذين مازالو يبحثون عن مصدر يثري إلهامهم من أجل بناء منزل الأحلام المتميز في داخل اللعبة، فطالما كان الإبداع والجمال مرافق لإسم لعبة Minecraft فلابد لك من مشاهدة هذه الأمثلة من داخل اللعبة و التي أذهلتني، حيث جعلت من “مربعات” اللعبة التي طالما إشتهرت بها الى هندسة معمارية متقنة، بل سمها تحفاً فنية رقمية إذا شئت.

1- منزل القارب الصغير

هذا المنزل هو الإختيار المناسب لم يبحث عن الإطلالة على المياه، أو من يرغب فيأن تحيط به المياه من كل إتجاه، ليصبح منزلك كالجزيرة في وسط المياه الزرقاء والمتلألئة، التي تطفو فوق الشعب المرجانية الخضراء، هذا المنزل الصغير والذي لم يأخذ وقت كبير في بنائه هو من تصميم احد اللاعبين الذي يحمل إسم Folli حيث اتاح فكرة هذا التصميم الفريد لأي لاعب يمكنه لعب Minecraft، ولا يحتاج كذلك الى ادوات كثيرة، فكل ما عليك توفيره هو “كوب من الشاي – خشب التنوب والبلوط وبعض الادوات الأخرى”.

2- منزل التخييم الليلي

هذا المنزل الذي يتميز بلمسة فريدة من الطراز المعاصر في وقتنا الحالي، هو من تصميم المبدع الذي يحمل إسم JUNS MAB’s ويتابعه مايقارب 2 مليون متابع عبر اليوتيوب، والتصميم كذلك لايحتاج الى عناصر كثيرة من اجل بنائه، فكل ما تحتاجه لبناء هذه “الفيلا” الصغيرة في منتصف الغابة هو مزيج من الأخشاب مثل خشب البلوط العادي والبلوط الداكن، وبعض ألواح التنوب لإضفاء مظهر أنيق على المقصورة الخشبية.

3- منزل أعماق المحيط

حتى لو كانت فكرة هذا المنزل أقرب الى الخيال من الحقيقية، فقد أذهلتني فكرته بحق، فبناء منزل في منتصف المحيط، بل في أسفله في اللعبة فكرة مبتكرة ورائعة، وربما تكون أفضل وسيلة للنجاة في اللعبة، فصاحب فكرة هذا المنزل يسمى  Zaypixel حيث اشتهر عبر قناته في اليوتيوب بفيديوهاته التي تحتوي على دروس تعليمية شاملة للعبة Minecraft، حيث فكرة هذا المنزل أتت من اجل أن يبتعد اللاعب عن الاجواء الصاخبة قليلاً لينعم ببعض الهدوء والإسترخاء، وكما سوف تشاهدون من خلال الفيديو في الأعلي، فالمنزل لم يستهلك مواد بناء ومعدات كبيرة.

4- منزل الخندق وسط الغابة

صاحب هذا التصميم الجميل يسمى عبر اليوتيوب Folli ولديه شهرة واسعة بسبب تصميماته وأفكاره الفريدة والإبداعية للمنازل في داخل لعبة Minecraft، تصميم هذا المنزل الفريد من نوعه تحت الأرض يحتاج الى العديد من المعدات كالأحجار وبعض الاخشاب وغيرها من أدوات البناء، وفكرته الأساسية هي منزل يشبه “الخندق” تحيط بك الأشجار والأعشاب ويحتوي منزلك على طبقات أسفل سطح الأرض.

5- قصر في منتصف الغابة

سنختم هذه المقالة الصغيرة بأفضل التصاميم التي بحثت عنها خلال الإنترنت، فهو منزل كبير أقرب للقصر الصغير من المنزل، ويعتمد هذا المنزل الكبير على كميات ضخمة من أشجار البلوط، بالإضافة الى مواد أخرى تحتاجها من اجل إكمال هذا التصميم الفريد والمشتعل بالجمال، لأنني متاكد بأن لاعبي Minecraft قد يتشوقون من أجل تجربة بناء ضخمة وفنية ومكلفة في نفس الوقت مثل هذه، وصاحب هذه الفكرة هو اليوتيوبر JUNS MAB كذلك، لانه واحد من أكبر منشىء المحتوى الذي يتعلق باللعبة.

هذه فقط عينات من بعض التصميمات الفريدة أحببنا مشاركتكم إساها، وبالتأكيد هناك مئات من التصاميم الأجمل التي قام ببنائها لاعبين آخرين، ونتنمى أن تشاركونا إنطباعاتكم وآرائكم حول هذه التصميمات، فإذا أعجبك أحد هذه المنازل.. ماذا تنتظر ؟ قم وإذهب لبناء إحداها، فقد يكون هذا فال خير عليك من أجل بناء منزلك الحقيقي مستقبلاً إن شاء الله.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار