سوني تكشف عن جدول البثوث و التغطيات المباشرة التي ستتم خلال حدث PSX الشهر القادم..

9 ايام تفصلنا فقط عن انطلاق فعاليات حدث PSX السنوي الخاص بشركة سوني و الذي ستستعرض فيه الكثير من الالعاب المعلن عنها و القادمة لاجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن VR بجانب الكشف عن بعض العناوين الجديدة.

اليوم كشفت سوني عن جدول سير عملية البث المباشر الذي سترافق عملية التغطية الكاملة للحدث حيث سيتم خلاله استضافة بعض المطورين في استيديوهات سوني التابعة لها و سيكون الجدول كالتالي:

  • جلسة حوار حول جهاز البلايستيشن VR..

سيتم استضافة اثنين من المطورين (لم يتم الكشف عن اسمائهم) خلال الجلسة و مناقشة تطويرهم لالعابهم القادمة على البلايستيشن VR و الدروس التي اسنفادو منها خلال ذلك, الجلسة ستبدأ يوم 9 ديسمبر الساعة 10 مساء بتوقيت مكة.

  • جلسة حوار مع Media Molecule و الحديث عن لعبتهم القادمة Dreams..

سيتم استضافة عدد من المطورين في استيديو Media Molecule و الحديث بشكل معمق عن لعبتهم القادمة Dreams, الجلسة ستبدأ يوم 9 ديسمبر الساعة 11:30 مساء بتوقيت مكة.

  • جلسة حوار مع مطوري لعبة The Last of Us Part II..

هذه الجلسة سيتم خلالها الحديث مع المطورين في استيديو Naughty Dog حوال عملية انتاج عرض اللعبة الذي شاهدناه في حدث PGW قبل عدة اسابيع و ايضا سيتم الحديث عن عملية كتابة السيناريو الخاص باللعبة و عملية التقاط المشاهد بخاصية Motion Capture و تأدية الادوار, الجلسة ستبدأ يوم 10 ديسمبر الساعة 5:30 فجرا بتوقيت مكة.

 

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock