لعبة Battlefield 5 ستقدم معارك ملحمية و Anthem ستكون تجربة متطورة للاعبين..

مع انتهاء السنة المالية و بدء سنة مالية جديدة في 31 مارس الماضي قامت EA بكشف خطتها القادمة و التي تتركز على ما يبدو على عنوانين محوريين هما Battlefield 5 و Anthem و قد كشفت الشركة بعض التفاصيل العامة عن العنوانين خلال جلسة المستثمرين الليلة الماضي.

لعبة Battlefield 5 و هذا ليس الاسم الرسمي حتى الان سوف تصدر في الربع الثالث من السنة المالية الجديدة اي في الفترة ما بين شهر سبتمبر (9) و ديسمبر (12) بينما لعبة Anthem فسوف تصدر في الربع الرابع للسنة المالية الجديدة اي في الفترة ما بين شهر ديسمبر (12) و شهر مارس (3).

ايضا ستتضمن اللعبة و كالمعتاد طور قصة و طور الاونلاين و خرائط و اطوار لعب جديدة قد يكون هنا تلميح الى وجود طور مشابه لالعاب الباتل رويال الذي قالت عنه EA انها تضع الامر في الحسبان و لكن لا ندري كيف سيتم تطبيقه في اللعبة.

و حسب وصف اندرو ويلسون المدير التنفيذي لشركة EA بان استيديو DICE سيجعل المعارك ملحمية و سيقدمها بطريقة غير متوقعة من الجميع و سيكون لكل معركة في اللعبة و لكل طور فيها تحدياته الخاصة, ايضا خرائط اللعبة التي تتميز بالمساحات الواسعة ستكون متواجدة و سيكون هناك تفاعلية اكثر مع البيئة المحيطة باللاعب الامر الذي سيجعل استراتيجية اللعب تتغير, ايضا وعد بان يقدم طور القصة سرد قصصي عميق و مؤثر.

اما فيما يخص Anthem فقال اندرو ان اللعبه ستقدم عدة ابعاد مختلفة للاعبين تمتد من التجربة الاجتماعية المميزة الى طور اللعب التعاوني و العالم المتجدد و سيكون هناك طور قصة و لعب تعاوني بمهمات متنوعة و اسلوب لعب يتطور من مرحلة الى اخرى.

و اضاف اندرو انهم متشوقين لمشاركة جمهورهم اللعبة و تلقى انتقاداتهم و العمل عليها بشكل متعاون مع هذا الجمهور من اجل ان تصل اللعبة الى افضل صورها.

هذا اهم ما جاء في بيان شركة EA حول خططها القادمة في السنة المالية الجديدة و نتوقع ان تبدأ مرحلة الكشف عن لعبة Battlefield 5 خلال الايام القليلة القادمة و كالمعتاد البداية تكون باطلاق عرض تشويقي استعدادا للكشف الكامل الذي نتوقع ان يكون خلال مؤتمر EA في معرض E3 الشهر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button