بعد 13 عام من الإصدار، لعبة DC Universe Online المجانية تحصل على ترقية PS5

منذ إصدار اللعبة في 2011، أضافت DC Universe Online عددًا لا يحصى من الشخصيات والإضافات القصصية، وانتقلت إلى منصات PlayStation 4 وXbox One وNintendo Switch، واليوم تم الإعلان عن أن DC Universe Online ستتلقى تحديثات مرئية لجهازي PlayStation 5 وXbox Series X/S.

أصبح الآن إصدار PS5 الذي طال انتظاره متوفرًا، كما أعلن المنتج الرئيسي لـ Dimensional Ink “كين وايت” امكانية الجميع بالاستمتاع بنسخة مطورة من اللعبة مع التحديثات التقنية القوية وميزات PS5 لتعزيز تجربة اللعب. لا يزال إصدار Xbox Series X/S من DC Universe Online قيد التطوير، لكن خريطة الطريق المضمنة في Dimensional Ink تنص على أنه يجب إصدار اللعبة على أكس بوكس سيريس في الربع الثاني من عام 2024.

تسرد خارطة الطريق هذه أيضًا بعض المهام الجديدة المخطط لها للعام المقبل، ستأتي مهام “Brainiac Returns” في شهر مايو وستتضمن قيام الغزو الفضائي السيبراني بشن هجوم شامل على قاعة العدالة (Justice League) مما يجبر رابطة العدالة وجمعية “ليكس لوثر” السرية على توحيد الجهود ضد هذا الهجوم.

يعود حدث “Springtime” الموسمي أيضًا إلى اللعبة هذا العام، وتعمل شركة Dimensional Ink حاليًا على وضع مكافآت جديدة داخل اللعبة، مع التخطيط للحدث الموسمي الصيفي “The Tides of War”.

اللعبة متوفرة الأن على منصات بلايستيشن وأكس بوكس والحاسب الشخصي بجانب Nintendo Switch مجانًا للعب، والجدير بالذكر أن هذا المحتوى المذكور أعلاه لن يتم اقتصاره على PS5 فقط، بل على جميع المنصات التي تتواجد بها اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button